الحكومة السودانية تخصص مساحة (40) ألف فدان كمنطقة صناعية للأردن
الحكومة السودانية تخصص مساحة (40) ألف فدان كمنطقة صناعية للأردن

الحكومة السودانية تخصص مساحة (40) ألف فدان كمنطقة صناعية للأردن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الحكومة السودانية تخصص مساحة (40) ألف فدان كمنطقة صناعية للأردن - صحيفة أخباري - الحكومة السودانية تخصص مساحة (40) ألف فدان كمنطقة صناعية للأردن .

صحيفة أخباري الالكترونية - أغسطس 11, 2017

الحكومة السودانية تخصص مساحة (40) ألف فدان كمنطقة صناعية للأردن

صحيفة أخباري نيوز :

أعلن وزير الدولة بوزارة الاستثمار “أسامة فيصل” عن تخصيص منطقة صناعية أردنية في السودان بمساحة تقارب (40) ألف فدان، سيتم الإفصاح عن تفاصيلها النهائية قريباً. جاء ذلك على هامش اجتماعات ملتقى الأعمال السوداني – الأردني التي عقد بالخرطوم بمشاركة واسعة من رجال الأعمال وممثلي الغرف التجارية والصناعية في البلدين ونظمتها جمعية رجال الأعمال الأردنيين واتحاد أصحاب العمل السوداني.
وعبَّر الوزير “فيصل” عن أمله بأن تكون الاتفاقيات المشتركة الموقعة بين البلدين موجهة لحماية الاستثمار، لافتاً إلى قانون تعديل المناطق الحرة في بلاده، بالإضافة إلى استكمال الإجراءات المطلوبة من قبل المستثمرين في ضوء اعلي الحظر السياسي على السودان. وأطلع الوزير الجانب الأردني على الفرص الاستثمارية في بلاده والحوافز الاستثمارية التي تقدمها للمستثمرين.
بدوره، أكد رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين “حمدي الطباع” عمق مظاهرة العلاقات الأردنية – السودانية التي أصبحت أنموذجاً للتآخي العربي، مشيراً لمواقف المملكة مع السودان خلال الأزمات التي مرت عليه والتي تمثلت بإرسال طواقم طبية ومساعدات إنسانية وإغاثية وتنفيذ مشاريع للماء والكهرباء بكوادر أردنية.
إلى ذلك، شدَّد نائب رئيس اتحاد أصحاب العمل السوداني “معاوية البرير” على ضرورة تنمية وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين لتحقيق مصالح الدولتين والشعبين الشقيقين، معرباً عن أمله بأن تشكل زيارة الوفد الأردني نقطة تحوُّل جوهرية في العلاقات الثنائية.

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=138943

ee6bd54a2f.jpg
اللاحقهشتكنا .. وبشتكنا..بقلم صلاح ادريس


الحكومة السودانية تخصص مساحة (40) ألف فدان كمنطقة صناعية للأردن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الحكومة السودانية تخصص مساحة (40) ألف فدان كمنطقة صناعية للأردن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الحكومة السودانية تخصص مساحة (40) ألف فدان كمنطقة صناعية للأردن"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الحكومة السودانية تخصص مساحة (40) ألف فدان كمنطقة صناعية للأردن

المصدر : السودان اليوم