«السياحة الدينية»: نتعاون مع وزارة الحج السـعودية لتسهيل خدمات الحجاج
«السياحة الدينية»: نتعاون مع وزارة الحج السـعودية لتسهيل خدمات الحجاج

«السياحة الدينية»: نتعاون مع وزارة الحج السـعودية لتسهيل خدمات الحجاج موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «السياحة الدينية»: نتعاون مع وزارة الحج السـعودية لتسهيل خدمات الحجاج - صحيفة أخباري - «السياحة الدينية»: نتعاون مع وزارة الحج السـعودية لتسهيل خدمات الحجاج .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت إيمان سامي، رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، إنها متواجدة حاليًا في مكة المكرمة في إطار لجنة لمتابعة آخر الاستعدادات لاستقبال بعثات الحج، ومعاينة سكن الحجاج وحل أية مشاكل تواجه شركات السياحة، مشيرة إلى وجود لجان أخرى في المدينة المنورة لمتابعة الاستعدادات.

وأضافت «سامي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «تن»، مساء السبت، أن شركات السياحة تنهي إعداد سكن الحجاج وتوثيق العقود في مكة والمدينة، مشيرة إلى تعاون مؤسسة مطوفي الدول العربية ووزارة الحج الـسعـودية مع اللجنة المصرية لتحديد مواقع شركات السياحة المصرية بمنى وعرفات، وتيسير الخدمات للحجاج المصريين.

ونوهت إلى وجود تعاون كامل وتفاهم بين المؤسسة وغرفة شركات السياحة، واستجابة لمطالب اللجنة، موضحًة أن الغرفة عدلت من عقود الضيافة وحسنت من الخدمات المقدمة للحجاج.

وتابعت: «أشكر مؤسسة الدول العربية وأشكر وزارة الحج، وهم متجاوبين معنا جدًا ومتعاونون، ونتصل بوكيل وزارة الحج ويحل أي مشكلة تواجهنا، ونتمنى أن يكون موسمًا سهلًا».

ولفتت إلى وجود رقابة شديدة على برامج شركات السياحة للحجاج، من خلال لجان المعاينة التي تعد أساس موسم الحج، مضيفة أن لجان المعاينة أهم من الإشراف، لأنها من تضع الملاحظات التي يجب أن تخضع للمراقبة والإشراف.

«السياحة الدينية»: نتعاون مع وزارة الحج السـعودية لتسهيل خدمات الحجاج يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«السياحة الدينية»: نتعاون مع وزارة الحج السـعودية لتسهيل خدمات الحجاج" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«السياحة الدينية»: نتعاون مع وزارة الحج السـعودية لتسهيل خدمات الحجاج"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «السياحة الدينية»: نتعاون مع وزارة الحج السـعودية لتسهيل خدمات الحجاج

المصدر : بوابة الشروق