"نيسان" تزود "ليف" بتقنية الدواسة الإلكترونية
"نيسان" تزود "ليف" بتقنية الدواسة الإلكترونية

"نيسان" تزود "ليف" بتقنية الدواسة الإلكترونية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "نيسان" تزود "ليف" بتقنية الدواسة الإلكترونية - صحيفة أخباري - "نيسان" تزود "ليف" بتقنية الدواسة الإلكترونية .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت شركة «نيسان» عن تزويد سيارتها الجديدة «ليف» المرتقبة بتقنية الدواسة الإلكترونية التي تشكل نقلةً نوعيةً في أساليب القيادة.

وتساهم التقنية الجديدة في تحويل دواسة الوقود إلى الوضع الإلكتروني بضغطة زر واحدة، ما يتيح للسائق زيادة وإبطاء سرعة السيارة وإيقافها عبر دواسة إلكترونية مع إمكانية استعمال دواسة الفرامل التقليدية في حالات الكبح المفاجئ.

وتعتبر تقنية الدواسة الإلكترونية الأولى من نوعها عالميا التي تتيح للسائق إيقاف السيارة تماما على المنحدرات والمحافظة على ذلك قبل استكمال القيادة بشكل فوري.

وتغطي التقنية 90% من متطلبات القيادة للسائقين، كما تقلل حاجة السائق للتحول من دواسة إلى أخرى خلال السير وسط الازدحام المروري في المدن، مما يثري تجربة القيادة ويعزز مستويات الراحة والمتعة.

وجاءت تقنية الدواسة الإلكترونية بهدف الارتقاء بمستويات الأمان ومتعة القيادة، فيما يندرج تطوير التقنيات في إطار «رؤية نيسان للتنقل الذكي» الرامية إلى إرساء معايير جديدة لتجارب قيادة السيارات وتزويدها بالطاقة ودمجها في إطار مختلف الاستخدامات في المجتمع.

وتعتبر «ليف» اليوم السيارة الكهربائية الأكثر مبيعا في العالم، إذ تجاوزت مبيعاتها نحو 277 ألف سيارة حول العالم.


"نيسان" تزود "ليف" بتقنية الدواسة الإلكترونية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""نيسان" تزود "ليف" بتقنية الدواسة الإلكترونية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""نيسان" تزود "ليف" بتقنية الدواسة الإلكترونية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "نيسان" تزود "ليف" بتقنية الدواسة الإلكترونية

المصدر : جريدة المدينة