«كونتيننتال» تطرح تقنية مبتكرة لنظام السيارة الصوتي
«كونتيننتال» تطرح تقنية مبتكرة لنظام السيارة الصوتي

«كونتيننتال» تطرح تقنية مبتكرة لنظام السيارة الصوتي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «كونتيننتال» تطرح تقنية مبتكرة لنظام السيارة الصوتي - صحيفة أخباري - «كونتيننتال» تطرح تقنية مبتكرة لنظام السيارة الصوتي .

صحيفة أخباري الالكترونية - طرحت شركة «كونتيننتال» للإطارات وتقنيات السيارات، نظام صوتي مخصّص للسيارات، مستلهمة الأفكار من الأسس العملية للآلات الموسيقية الوترية، فيما تعمل على استبدال مكبّرات الصوت التقليدية بمفعِّلات تولّد الصوت عبر إحداث ذبذبات من خلال عدد الأسطح في المركبة لتوفير تجربة صوتية طبيعية ثلاثية الأبعاد بتقنية مبتكرة.

ومقارنة مع تقنية مكبّرات الصوت التقليدية، يوفر نظام الصوت بدون مكبّرات العديد من المزايا، فيما يتمتّع بوزن وحجم أقل للصندوق واستهلاك أقل للطاقة.

ويقدّم نظام الصوت «Ac2ated » جودة صوت متميزة، فيما يعد الابتكار الأحدث في إطار قائمة من التقنيات يجرى تطويرها لتحسين تجربة سائقي وركّاب السيارات حول العالم.

واضاف يوهان هيبل، رئيس قسم أعمال الأنظمة المعلوماتية-الترفيهية والاتصال في «كونتيننتال»: «يبحث صانعو السيارات في عصر المركبات الكهربائية عن حلول مبتكَرة لتخفيض وزن مركباتهم بشكل كبير وتوفير المزيد من المساحة للركّاب ويسعون للحصول على تقنيّات جديدة، لكن يجب عدم تأثّر التصاميم وجودة الصوت سلبًا بهذه الأهداف، لذلك نعتمد توجهًا معينًا للتعامل مع السيارة كآلة موسيقية».

وأكمل: «يشكّل الفهم العميق لخصائص الضجيج والاهتزاز والخشونة (NVH) التحدّي الأبرز في المجال، وهو أمر ضروري للحصول على جودة صوت متميزة.

وتتطلّب أنظمة الصوت التقليدية الراقية المخصّصة للسيارات ما لا يقل عن 10 إلى 20 مكبرًا للصوت أو حتى أكثر بهدف توفير صوت جيد ثلاثي الأبعاد، مما يمنح النظام وزنًا عاليًّا يصل إلى 15 كيلوجرام وحجمًا كليًّا للصندوق يتراوح بين 10 و30 لترًا. أما نظام «كونتيننتال» الصوتي بدون مكبّرات يزن 1 كيلوجرام، ويتطلّب نحو 1 لتر من حجم الصندوق الإجمالي.


«كونتيننتال» تطرح تقنية مبتكرة لنظام السيارة الصوتي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«كونتيننتال» تطرح تقنية مبتكرة لنظام السيارة الصوتي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«كونتيننتال» تطرح تقنية مبتكرة لنظام السيارة الصوتي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «كونتيننتال» تطرح تقنية مبتكرة لنظام السيارة الصوتي

المصدر : جريدة المدينة