السماح لأبناء المواطنة بالعمل في صيانة الجوالات والمحلات النسائية
السماح لأبناء المواطنة بالعمل في صيانة الجوالات والمحلات النسائية

السماح لأبناء المواطنة بالعمل في صيانة الجوالات والمحلات النسائية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, السماح لأبناء المواطنة بالعمل في صيانة الجوالات والمحلات النسائية - صحيفة أخباري - السماح لأبناء المواطنة بالعمل في صيانة الجوالات والمحلات النسائية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السماح لأبناء وبنات المواطنة المتزوجة من أجنبي بالعمل في صيانة الجوالات ومحلات بيع المستلزمات النسائية.. وقصرت المملكة 19 مهنة منذ عدة سنوات على السعوديين من أبرزها الأعمال الإدارية والسكرتارية وإدارة الموارد البشرية والبيع في المحلات النسائية.. ودعت الوزارة الراغبين في المساعدات المقطوعة إلى التقدم لمكاتب الضمان الاجتماعي، مشيرة إلى ضرورة أن يتجاوز سن المتقدم 35 عاما ويستوفي الشروط، ونوهت إلى أن هذه المساعدة غير المحددة بموعد ستصرف حسب تاريخ التقديم بعد استيفاء الشروط. وأكدت الوزارة عدم إمكانية نقل السائق الخاص إلى منشأة أو تبديل مهنته.. وتعاني المملكة من سطوع البطالة إلى 12.7% وفق الهيئة العامة للإحصاء حديثآ، فيما تصل البطالة النسائية إلى 33%، وذلك على الرغم من الجهود الكبيرة، التي بذلت لدعم توطين النساء حتى وصلت نسبتهن في القطاع الخاص إلى 23%.

السماح لأبناء المواطنة بالعمل في صيانة الجوالات والمحلات النسائية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "السماح لأبناء المواطنة بالعمل في صيانة الجوالات والمحلات النسائية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "السماح لأبناء المواطنة بالعمل في صيانة الجوالات والمحلات النسائية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - السماح لأبناء المواطنة بالعمل في صيانة الجوالات والمحلات النسائية

المصدر : جريدة المدينة