اليابان تتصدر مستوردي البترول الخام من أبوظبي
اليابان تتصدر مستوردي البترول الخام من أبوظبي

اليابان تتصدر مستوردي البترول الخام من أبوظبي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اليابان تتصدر مستوردي البترول الخام من أبوظبي - صحيفة أخباري - اليابان تتصدر مستوردي البترول الخام من أبوظبي .

صحيفة أخباري الالكترونية - تصدرت اليابان قائمة الدول المستوردة للنفط النفط من إمارة أبوظبي بواقع 187.07 مليون برميل مستحوذة على 32.2 % من إجمالي صادرات الإمارة من النفط النفط التي بلغت 581.21 مليون برميل خلال العام الماضي.

وأظهرت بيانات رسمية أصدرها مركز «إحصاء أبوظبي» أن الهند حضرت في المرتبة الثانية بواقع 88.05 مليون برميل مستحوذة على 15.1 % من إجمالي صادرات الإمارة من النفط النفط في عام 2016 تلتها تايلند بواقع 75.71 مليون برميل مستحوذة على 13% من الإجمالي ثم جمهورية كوريا بواقع 55.49 مليون برميل مستحوذة على 9.5% من الإجمالي تلتها الصين بواقع 45.9 مليون برميل مستحوذة على 7.9% من الإجمالي، ثم سنغافورة بواقع 41.26 مليون برميل مستحوذة على 7.1% من الإجمالي تلتها باكستان بواقع 30.68 مليون برميل مستحوذة على 5.3% من الإجمالي.

ونوهت بيانات مركز «إحصاء أبوظبي» إلى أن تايوان حضرت في المرتبة الثامنة بواقع 14.07 مليون برميل مستحوذة على 2.4% من إجمالي صادرات الإمارة من النفط النفط في 2016 تلتها سريلانكا بواقع 12.73 مليون برميل مستحوذة على 2.2% من الإجمالي.

كما تصدرت اليابان قائمة الدول المستوردة للمنتجات البترولية المكررة من إمارة أبوظبي بواقع 4.35 ملايين طن متري مستحوذة على 21.1% من إجمالي صادرات الإمارة من المنتجات البترولية المكررة التي بلغت 20.61 مليون طن متري خلال العام الماضي.

اليابان تتصدر مستوردي البترول الخام من أبوظبي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اليابان تتصدر مستوردي البترول الخام من أبوظبي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "اليابان تتصدر مستوردي البترول الخام من أبوظبي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - اليابان تتصدر مستوردي البترول الخام من أبوظبي

المصدر : البيان