قناة السويس الجديدة .. ماذا حققت بعد عامين من افتتاحها ؟
قناة السويس الجديدة .. ماذا حققت بعد عامين من افتتاحها ؟

قناة السويس الجديدة .. ماذا حققت بعد عامين من افتتاحها ؟ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قناة السويس الجديدة .. ماذا حققت بعد عامين من افتتاحها ؟ - صحيفة أخباري - قناة السويس الجديدة .. ماذا حققت بعد عامين من افتتاحها ؟ .

صحيفة أخباري الالكترونية - في الذكرى الثانية لافتتاح قناة السويس الجديدة، التي تكلفت 8 مليارات دولار في وقت كانت تعاني فيه مـصـر من تخلف الاحتياطي النقدي ونقص العملة الصعبة، لم تفوق المرجو منها، وواصلت إيراداتها التراجع للسنة الثانية على التوالي مقارنة بالأعوام السابقة.

قناة السويس الجديدة .. ماذا حققت بعد عامين من افتتاحها ؟

8 مليارات دولار  ابتعلتهم قناة السويس الجديدة

 

المفتاحية/

مـصـر,قناة السويس الجديدة,دولار,إيراد,البحر الأحمر,إيرادات,جنيه,السيسي,

الموضوع /

 

في الذكرى الثانية لافتتاح قناة السويس الجديدة، التي تكلفت 8 مليارات دولار في وقت كانت تعاني فيه مـصـر من تخلف الاحتياطي النقدي ونقص العملة الصعبة، لم تفوق المرجو منها، وواصلت إيرادتها التراجع للسنة الثانية على التوالي مقارنة بالأعوام السابقة.

قناة السويس الجديدة .. ماذا حققت بعد عامين من افتتاحها ؟ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "قناة السويس الجديدة .. ماذا حققت بعد عامين من افتتاحها ؟" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "قناة السويس الجديدة .. ماذا حققت بعد عامين من افتتاحها ؟"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.اخباري نيوز، قناة السويس الجديدة .. ماذا حققت بعد عامين من افتتاحها ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اخباري نيوز - قناة السويس الجديدة .. ماذا حققت بعد عامين من افتتاحها ؟

المصدر : عربي 21