انتهاء 80 % من الأعمال الفنية لتشغيل «الجيل الرابع».. وإطلاق الخدمة رسميا نهاية أغسطس
انتهاء 80 % من الأعمال الفنية لتشغيل «الجيل الرابع».. وإطلاق الخدمة رسميا نهاية أغسطس

انتهاء 80 % من الأعمال الفنية لتشغيل «الجيل الرابع».. وإطلاق الخدمة رسميا نهاية أغسطس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, انتهاء 80 % من الأعمال الفنية لتشغيل «الجيل الرابع».. وإطلاق الخدمة رسميا نهاية أغسطس - صحيفة أخباري - انتهاء 80 % من الأعمال الفنية لتشغيل «الجيل الرابع».. وإطلاق الخدمة رسميا نهاية أغسطس .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت مصادر في قطاع الاتصالات، إن الشركات انـتـهت من 80 % من الأعمال الفنية الخاصة بإعادة توزيع الترددات «reforming» على مستوى الجمهورية، تمهيدا لإطلاق خدمات الجيل الرابع بشكل رسمى نهاية أغسطس القادم.

وسددت الشركات التزاماتها المادية بالكامل المتعلقة برسوم الحصول على رخص الجيل الرابع، ورهن جهاز تنظيم الاتصالات إطلاق الخدمة رسميا بانتهاء عمليات إعادة توزيع الترددات، وهو إجراء فنى يعمل على تجميع وترتيب الحيزات الترددية للشركات بشكل متعاقب بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للعملاء وتقليل التكلفة. ونوهت المصادر إلى أن الشركات تعمل حاليا على إجراء اختبارات دورية على مستوى الجمهورية على شبكاتها للتأكد من مستوى الخدمة، ولتلافى أية مشكلات مستقبلية يمكن أن تحدث على الشبكة، مشيرة إلى أن عمليات إعادة توزيع الترددات تسببت في ضعف مستوى الخدمة في عدد الأماكن. علي الجانب الاخر اخبر أيمن عصام رئيس قطاع الشؤون الخارجية والقانونية بـ«فوادافون مـصـر»، أن جهازتنظيم الاتصالات يتابع عمليات إعادة توزيع الترددات مع الشركات لرفع أي تشويش، ولتفادى حدوث أية مشكلات مستقبلية في الشبكات بعد إطلاق خدمات الجيل الرابع رسميا مشيرا إلى أن عملية توزيع الترددات بين الشركات تتم بتفاهم لتحسين جودة الشبكات. وأكمل أن شركته استطاعت السيطرة على المشكلات التي حدثت حديثآ على الشبكة، نتيجة عملية إعادة توزيع الترددات وإجراءات التحديث.

والمح عصام، إلى أن الفريق الفنى للشركة يعمل حاليا على إجراء اختبارات دورية لمتابعة أداء الشبكة في عدد من المناطق حتى انتهاء عمليات التحديث التي تتم على الشبكة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

انتهاء 80 % من الأعمال الفنية لتشغيل «الجيل الرابع».. وإطلاق الخدمة رسميا نهاية أغسطس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "انتهاء 80 % من الأعمال الفنية لتشغيل «الجيل الرابع».. وإطلاق الخدمة رسميا نهاية أغسطس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "انتهاء 80 % من الأعمال الفنية لتشغيل «الجيل الرابع».. وإطلاق الخدمة رسميا نهاية أغسطس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - انتهاء 80 % من الأعمال الفنية لتشغيل «الجيل الرابع».. وإطلاق الخدمة رسميا نهاية أغسطس

المصدر : المصرى اليوم