«المتحدة للإسكان» تحتفظ بالسيولة لتمويل المشروعات
«المتحدة للإسكان» تحتفظ بالسيولة لتمويل المشروعات

«المتحدة للإسكان» تحتفظ بالسيولة لتمويل المشروعات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «المتحدة للإسكان» تحتفظ بالسيولة لتمويل المشروعات - صحيفة أخباري - «المتحدة للإسكان» تحتفظ بالسيولة لتمويل المشروعات .

صحيفة أخباري الالكترونية - «حريصون على الاحتفاظ بالسيولة فى تمويل المشروعات القائمة والمستقبلية للشركة» هذا ما أكده محمود خليفة مدير علاقات المستثمرين بشركة المتحدة للإسكان والتعمير.

اخبر فى تصريحات علي الرغم من لـ«الوفد» إن الشركة قامت بتوزيع أسهم مجانية على المساهمين وحملة الأسهم تقديرًا لدورهم وحرصًا على تشجيعهم فى مساندة الشركة لاستكمال مشروعاته.

وأكمل أنه تم توزيع 1.5 مليون سهم عبارة عن أسهم خزينة، سبق وأن أخذ المجلس بشرائها العام الماضى، واستقر المجلس على توزيعها على المستثمرين، ورفض إعدامها.

والمح «خليفة» إلى أنه تم أيضًا توزيع أسهم مجانية بواقع سهم لكل أربعة أسهم على حملة الأسهم والمستثمرين، موضحًا أن صافى الأرباح خلال 2016 بلغ نحو 72.3 مليون جنيه، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه أرباحًا مرحلة من عام 2015.

 

«المتحدة للإسكان» تحتفظ بالسيولة لتمويل المشروعات يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«المتحدة للإسكان» تحتفظ بالسيولة لتمويل المشروعات" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«المتحدة للإسكان» تحتفظ بالسيولة لتمويل المشروعات"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «المتحدة للإسكان» تحتفظ بالسيولة لتمويل المشروعات

المصدر : الوفد