مصدرون: انهيار وشيك لأسواق الهدي السودانية بجدة
مصدرون: انهيار وشيك لأسواق الهدي السودانية بجدة

مصدرون: انهيار وشيك لأسواق الهدي السودانية بجدة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصدرون: انهيار وشيك لأسواق الهدي السودانية بجدة - صحيفة أخباري - مصدرون: انهيار وشيك لأسواق الهدي السودانية بجدة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أغسطس 05, 2017

مصدرون: انهيار وشيك لأسواق الهدي السودانية بجدة

صحيفة أخباري نيوز :

أدى سطوع الأسعار (والغلاء الفاحش) الذي شهدته الأسواق بالداخل إلى التأثير مباشرة على الصادرات السودانية لا سيما الخراف إلى الـسعـودية. ولعله كانت ولا تزال الدولة تعوّل على صادرات الهدي كل عام، لمساهمتها في جذب العملات الأجنبية، علي الرغم من في ظل الارتفاع الذي شهده الدولار حديثآً بالسوق الموازي.
وكشف مصدرون عن توقعات بخروج السودان هذا العام من السوق الـسعـودية نسبة لغلاء المواشي السودانية بالداخل مقارنة بانخفاضها بالخارج، فيما أكد مصدرون نيتهم في الخروج نهائياً من السوق وتوقفهم عن التصدير نسبة للخسائر التي قد يتكبدونها في حال التصدير.
وكشف عضو شعبة المصدرين (الغرفة التجارية) “طه قسم الله” لـ(المجهر) عن أن الصادرات المتوقعة لهذا العام إلى الـسعـودية لن تتجاوز الـ(15%) فقط على أعلى تقدير، وأرجع السبب لغلاء أسعار الماشية، واضاف إن هنالك مصدرين توقفوا عن التصدير بسبب الغلاء، وركز أن الصادرات المنسابة حتى الآن من الضأن للسعودية لم تتجاوز (500) رأس فقط، تفاصيل ص 10.

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=137652

b6365878c1.jpg
اللاحقماكرون: فرنسا ستقيم "مناطق ساخنة" للاجئين فى لـيبـيا


مصدرون: انهيار وشيك لأسواق الهدي السودانية بجدة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصدرون: انهيار وشيك لأسواق الهدي السودانية بجدة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصدرون: انهيار وشيك لأسواق الهدي السودانية بجدة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصدرون: انهيار وشيك لأسواق الهدي السودانية بجدة

المصدر : السودان اليوم