«مباشر» تستكمل خطتها بـ3 فروع جديدة
«مباشر» تستكمل خطتها بـ3 فروع جديدة

«مباشر» تستكمل خطتها بـ3 فروع جديدة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «مباشر» تستكمل خطتها بـ3 فروع جديدة - صحيفة أخباري - «مباشر» تستكمل خطتها بـ3 فروع جديدة .

صحيفة أخباري الالكترونية - حصلت شركة مباشر إنترناشيونال لتداول الأوراق المالية رسمياً على قبول الرقابة المالية على منحها 3 فروع جديدة لتواصل بذلك سياستها التوسعية والانتشار فى جميع أرجاء المحروسة.

اخبر إيهاب رشاد نائب رئيس مجلس إدارة شركة بأن الهيئة العامة للرقابة المالية قد منحت شركته الموافقة على ترخيص ثلاثة فروع جديدة فى كل من المعادى والهرم وشبين الكوم، وبذلك يصل عدد فروع الشركة إلى ١٢ فرعاً موزعين على عشر محافظات، بالإضافة إلى المركز الرئيسى بالقاهرة.

وأكمل فى تصريحات علي الرغم من لـ«الوفد» أن سياسة الشركة التوسعية تعتمد سواء من الناحية الجغرافية بالانتشار فى العديد من المحافظات لتصل إلى عملائها، بالإضافة إلى التوسع فى تطوير البرامج التكنولوجية التى يستخدمها العملاء فى التداول الإلكترونى.

ويشغل «رشاد» حالياً منصب الرئيس التنفيذى لشركة الصفوة مباشر للخدمات المالية والمدرجة فى سوق دبى المالى وتطور خدمة التداول الإلكترونى فى أسواق كل من الإمارات والسعودية والكويت وقطر، بالإضافة إلى الأسواق الأمريكية من حساب واحد.

 

«مباشر» تستكمل خطتها بـ3 فروع جديدة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«مباشر» تستكمل خطتها بـ3 فروع جديدة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«مباشر» تستكمل خطتها بـ3 فروع جديدة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «مباشر» تستكمل خطتها بـ3 فروع جديدة

المصدر : الوفد