البترول تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من البترول الخام لشهر تموز الماضي
البترول تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من البترول الخام لشهر تموز الماضي

البترول تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من البترول الخام لشهر تموز الماضي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, البترول تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من البترول الخام لشهر تموز الماضي - صحيفة أخباري - البترول تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من البترول الخام لشهر تموز الماضي .

صحيفة أخباري الالكترونية -  
اعلنت وزارة النفط، الثلاثاء، الاحصائية الرسمية الاولية للكميات المصدرة من النفط النفط لشهر تموز الماضي، مشيرة الى أن كمية الصادرات من النفط النفط للشهر الماضي بلغت اكثر من 100 مليون برميل وبايرادات تجاوزت الاربعة مليارات دولار.

يتبع ..


البترول تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من البترول الخام لشهر تموز الماضي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "البترول تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من البترول الخام لشهر تموز الماضي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "البترول تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من البترول الخام لشهر تموز الماضي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - البترول تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من البترول الخام لشهر تموز الماضي

المصدر : السومرية نيوز