معهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء يخصص مقاعد الدراسة لصالح عناصر الحوثي
معهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء يخصص مقاعد الدراسة لصالح عناصر الحوثي

معهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء يخصص مقاعد الدراسة لصالح عناصر الحوثي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, معهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء يخصص مقاعد الدراسة لصالح عناصر الحوثي - صحيفة أخباري - معهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء يخصص مقاعد الدراسة لصالح عناصر الحوثي .

صحيفة أخباري الالكترونية - نوهت مصادر مطلعة بأن معهد التعليم العالي للعلوم الصحية بصنعاء خصص أكثر المقاعد الدراسية لأبناء الحوثيين .

ونقلت يومية "صنعاء اليوم" بأن امتحان القبول بدأ صباح هذا اليوم إلا أن معظم المقاعد حجزت للحوثيين، كما أن أعداد المقبلين على الامتحان كان قليلا بسبب ان المليشيا فتحت أكثر الأقسام الصحية بنظام الموازي بغرض جلب الأموال .

وأكمل المصدر بأن رسوم التسجيل بلغت 3500 ريال على الطالب في الوقت الذي يعاني منه المواطنين من فقر شديد جراء إنقطاع الرواتب لأشهر عديدة.

و تشهد الجامعات والمعاهد التعليمية في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الانقلابية تلاعبا غير مسبوق في العملية التعليمية وهو ما قد يتسبب في خروجها من الاعتماد العالمي للتعليم بحسب تقارير دولية و أبرزها جامعة صنعاء.

معهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء يخصص مقاعد الدراسة لصالح عناصر الحوثي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "معهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء يخصص مقاعد الدراسة لصالح عناصر الحوثي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "معهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء يخصص مقاعد الدراسة لصالح عناصر الحوثي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - معهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء يخصص مقاعد الدراسة لصالح عناصر الحوثي

المصدر : الصحوة نت