ثبات في أسعار الدواجن بالمحافظات
ثبات في أسعار الدواجن بالمحافظات

ثبات في أسعار الدواجن بالمحافظات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ثبات في أسعار الدواجن بالمحافظات - صحيفة أخباري - ثبات في أسعار الدواجن بالمحافظات .


صحيفة أخباري الالكترونية - رصد تقرير لمركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء ،الثلاثاء 1 أغسطس 2017، أن متوسط أسعار الدواجن على مستوى المحافظات ، شهدت حالة من الاستقرار في الأسعار.

واستقر سعر كيلو الدواجن البلدي في أسعار التجزئة التي تصل للمستهلك العادي ما بين 30و 45 جنيهاً ، وكانت محافظة الوادى الجديد الأعلى سعراً.

وتراوح سعر كيلو الدواجن البيضاء ما بين 23.5 و 40 جنيهاً، وكانت محافظة الوادي الجديد الأعلى سعراً ، وبلغ سعر كيلو الدواجن البلدي المبردة ما بين 24و40جنيها، وتعتبر محافظة الداقهلية هي الأعلى سعراً.

وتراوح سعر كيلو الدواجن البيضاء المبردة ما بين 20و48 جنيهاً، وكانت محافظة الوادى الجديد الأعلى سعراً.

ثبات في أسعار الدواجن بالمحافظات يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ثبات في أسعار الدواجن بالمحافظات" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ثبات في أسعار الدواجن بالمحافظات"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ثبات في أسعار الدواجن بالمحافظات

المصدر : اخبار اليوم