نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور
نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور

نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور - صحيفة أخباري - نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور .


صحيفة أخباري الالكترونية - تنشر "بوابة أخبار اليوم"أسعار الأسماك بسوق العبور، اليوم الثلاثاء 1 أغسطس 2017، والتي شهدت حالة من الثبات في الأسعار مع بداية التعاملات الصباحية، فقد تراوح سعر البلطي بين 17 إلى 19جنيها، واحرز قشــر البياض 33 جنيهًا.

وتراوح سعر فيليه البلطي بين 22 و58 جنيهًا، واحرز البياض البلدي 31 جنيهًا، والبلطي الأسواني 23 جنيهًا والماكريل 35 جنيها، وسمك الوقار بين 40 و60 جنيها .

واحرز الجمبري المجمد 80 جنيهًا، والقراميط 17 جنيهًا، والمكرونة السويسي 70 جنيهًا، والمكرونة الخليجي33 جنيهًا، وتراوح البوري الممتاز بين 39 إلي 45 جنيهًا، كما تراوح سعر سمك "كاليماري" بين 60 إلي 90 جنيهًا، وسعر السردين المجمد بين 15 إلي 25 جنيهًا، فيما تراوح سعر سمك البربون المجمد بين 25 إلي 30 جنيهًا.

نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور

المصدر : اخبار اليوم