ارتفاع أسعار النحاس والنيكل والرصاص في السوق العالمي
ارتفاع أسعار النحاس والنيكل والرصاص في السوق العالمي

ارتفاع أسعار النحاس والنيكل والرصاص في السوق العالمي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ارتفاع أسعار النحاس والنيكل والرصاص في السوق العالمي - صحيفة أخباري - ارتفاع أسعار النحاس والنيكل والرصاص في السوق العالمي .

صحيفة أخباري الالكترونية - صعدت اليوم  أسعار النحاس لأعلى مستوياتها في عامين بفعل بيانات قوية من قطاع الصناعات التحويلية في الصين أكبر مستهلك للمعدن في العالم.
و احرز النيكل أعلى مستوى في حوالي أربعة أشهر مع تجدد المخاوف بشأن الإمدادات وقفزة في أسعار الصلب.
وتباطأ نمو قطاع الصناعات التحويلية الصيني بشكل طفيف في يوليو تموز مع انخفاض الطلب الأجنبي على المنتجات الصينية، لكن خطة تقودها الحكومة لتطوير البنية التحتية دعمت النمو في قطاع التشييد.
ويستعمل النيكل بشكل رئيسي في صناعة الصلب غير القابل للصدأ.
وأغلقت عقود النحاس للتسليم بعد ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن مرتفعة 0.7 بالمئة عند 6369 دولارا للطن بعدما صعدت في وقت سابق من الجلسة إلى 6430 دولارا وهو أعلى مستوى لها منذ مايو أيار 2015.
وأغلق النيكل مرتفعا 0.1 بالمئة إلى 10270 دولارا للطن بعدما صعد في وقت سابق إلى 10355 دولارا وهو أعلى مستوياته منذ أوائل أبريل نيسان.
إرتقي الألومنيوم 0.6 بالمئة إلى 1918 دولارا للطن.
 وصعد الزنك 0.7 بالمئة إلى 2795 دولارا للطن وزاد الرصاص 0.6 بالمئة إلى 2334 دولارا للطن بينما إرتقي القصدير 0.2 في المئة إلى 20650 دولارا للطن. 

ارتفاع أسعار النحاس والنيكل والرصاص في السوق العالمي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ارتفاع أسعار النحاس والنيكل والرصاص في السوق العالمي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ارتفاع أسعار النحاس والنيكل والرصاص في السوق العالمي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ارتفاع أسعار النحاس والنيكل والرصاص في السوق العالمي

المصدر : اخبار اليوم