بالفيديو: رولز رويس فانتوم 2018 تبهر العالم بجمالها
بالفيديو: رولز رويس فانتوم 2018 تبهر العالم بجمالها

بالفيديو: رولز رويس فانتوم 2018 تبهر العالم بجمالها موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالفيديو: رولز رويس فانتوم 2018 تبهر العالم بجمالها - صحيفة أخباري - بالفيديو: رولز رويس فانتوم 2018 تبهر العالم بجمالها .

صحيفة أخباري الالكترونية - على مدار 7 أجيال ولمدة تزيد عن 90 عاماً، مثّلت سيارة رولز رويس فانتوم الأناقة والتميز بشكل لا مثيل له في عالم السيارات، لذا فإن وصف هذه السيارة بـ "الفاخرة" لن يفي بحقها.. واليوم يأتي الجيل الثامن ليستكمل هذه المسيرة التاريخية، حيث تم الكشف رسمياً عن رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كلياً.

وفي الفيديو المرفق نستعرض لكم مواصفات ومزايا رولز رويس فانتوم 2018:

رولز رويس اختارت تصميما قوياً هادفاً لفانتوم الجديدة، حيث ازداد رقيها وأناقتها وحضورها المهيب بفضل جنوطها الضخمة مقاس 22 بوصة ومصابيحها الخلفية المشابهة للجوهرة إلى جانب خطوطها التصميمية الانسيابية.

وتستمد السيارة قوتها من نفس المحرك الأيقوني الذي يأتي بـ 12 أسطوانة سعة 6.75 لترات، ولكن مع حصوله على تحديثات واسعة شملت شاحن توربيني مزدوج، لترتفع قوته إلى 563 حصان وعزم دورانه إلى 664 رطلاً/قدماً، وبفضل هذه القوة المرعبة ستتسارع فانتوم من 0 إلى 100 كلم\س في 5.3 ثواني، وهو تسارع مبهر جداً بالنسبة لحجمها ووزنها.

ولكن بالطبع مع سيارة مثل فانتوم؛ فالأداء ليس مهمأً بقدر الفخامة والرقي والراحة المطلقة خلال القيادة، وهو ما تضمنه رولز رويس فانتوم بفضل حصولها على نظام تعليق خلفي بخمسة فواصل، ومحور أمامي مزدوج، بالتعاون مع نظام تعليق هوائي مستقل ومتصل بكاميرا متطورة تؤدي به إلى إعادة ضبط نفسه تلقائيا بناء على ظروف الطرق المختلفة، كما حصلت السيارة بالطبع على نظام دفع رباعي لضمان سلاسة توجيهها.

وقد أكد الصانع البريطاني أن الهدف الأساسي من هذه التحسينات هوعزل الركاب تماماً عن العالم الخارجي؛ وعدم السماح لأي إزعاج بالتسلل إلى المقصورة، وهو ما يضمنه النظام العازل للصوت بوزن 130 كيلوجرام وطبقتين من الزجاج الخاص، لتصبح فانتوم 2018 أكثر هدوءا بنسبة 10% بالمقارنة مع الجيل السابق خلال السير بسرعة الـ 100 كلم\سا.

في المقصورة كل ما لذ وطاب من أجود المواد منظراً وأنعمها ملمساً، حيث يتميز تصميمها المقاعد بالدقة والتفاني والاهتمام المذهل بجميع التفاصيل، مع توفير مساحة واسعة للتحرك بكل حرية، كما سيتمكن السائق من معرفة السرعة ومعلومات المحرك من خلال شاشة عدادات الكترونية، بالإضافة إلى شاشة عرض ضخمة مقاس 12.3 بوصة للنظام الترفيهي.

أما باقي تفاصيل المقصورة فيتم إضافتها حسب الطلب، حيث يمكن طلب تطعيمات خشبية أو أقمشة حريرية، ولمحبي التميز والخروج عن المألوف توفر رولز رويس لوحات زيتية مرسومة خصيصاً للعملاء، أو خريطة الحمض النووي لمالك السيارة مطبوعة بالأبعاد الثلاثية ومطعّمة بالذهب، بالإضافة إلى منحوتات وردية من الخزف الباهر.

بالفيديو: رولز رويس فانتوم 2018 تبهر العالم بجمالها يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بالفيديو: رولز رويس فانتوم 2018 تبهر العالم بجمالها" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بالفيديو: رولز رويس فانتوم 2018 تبهر العالم بجمالها"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالفيديو: رولز رويس فانتوم 2018 تبهر العالم بجمالها

المصدر : سعودى أوتو