صعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحية
صعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحية

صعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحية - صحيفة أخباري - صعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحية .

صحيفة أخباري الالكترونية - صعدت الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الثلاثاء.

وزاد مؤشر نيكي القياسي المؤلف من 225 سهما 23ر34 نقطة أو ما يعادل 17ر0% ليصل إلى 41ر19959 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية عند الساعة 1130 صباحا بالتوقيت المحلي (0230 بتوقيت جرينتش) .

كما اكمل مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 47ر6 نقطة، أو40ر0%، ليصل إلى 08ر1625 نقطة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

صعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحية

المصدر : المصرى اليوم