انتعاش تجارة أبوظبي الخارجية من «معدات النقل»
انتعاش تجارة أبوظبي الخارجية من «معدات النقل»

انتعاش تجارة أبوظبي الخارجية من «معدات النقل» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, انتعاش تجارة أبوظبي الخارجية من «معدات النقل» - صحيفة أخباري - انتعاش تجارة أبوظبي الخارجية من «معدات النقل» .

صحيفة أخباري الالكترونية - شهدت تجارة إمارة أبوظبي الخارجية بقطاع «معدات النقل وملحقاتها» انتعاشاً ملحوظاً خلال السنوات الخمس الأخيرة والفترة الماضية من العام الجاري، حيث تم تسجيل زيادات مطردة في الصادرات والواردات وكذلك إعادة التصدير مما يشير إلى تنامي أهمية القطاع ومساهمته في التجارة الخارجية للدولة في ظل زيادة الثقة بالمنتجات المحلية وإجراءات الرقابة عليها وجودة المنتجات المتداولة بها.

 

انتعاش تجارة أبوظبي الخارجية من «معدات النقل» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "انتعاش تجارة أبوظبي الخارجية من «معدات النقل»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "انتعاش تجارة أبوظبي الخارجية من «معدات النقل»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - انتعاش تجارة أبوظبي الخارجية من «معدات النقل»

المصدر : البيان