أسعار البترول تهبط لأدنى مستوياتها فى 3 أسابيع
أسعار البترول تهبط لأدنى مستوياتها فى 3 أسابيع

أسعار البترول تهبط لأدنى مستوياتها فى 3 أسابيع موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أسعار البترول تهبط لأدنى مستوياتها فى 3 أسابيع - صحيفة أخباري - أسعار البترول تهبط لأدنى مستوياتها فى 3 أسابيع .

صحيفة أخباري الالكترونية - هبطت أسعار النفط 3 بالمئة إلى أقل مستوياتها في ثلاثة أسابيع اليوم الأربعاء، بينما ساعدت زيادة في انتاج النفط الليبي في اعلي الإنتاج الشهري لمنظمة أوبك للمرة الأولى هذا العام.

 

واحرز خام القياس العالمي مزيج برنت خسائر لخامس جلسة على التوالي رغم تخفيضات في الانتاج تقودها أوبك وتوقعات بأن مخزونات النفط الأمريكية ستهبط لثامن أسبوع على التوالي منذ أن سجلت مستوى قياسيا مرتفعا في نهاية مارس.

 

وتشير التوقعات إلى أن مخزونات النفط الأمريكية هبطت 2.5 مليون برميل الأسبوع الماضي.

 

وهبطت عقود برنت لأقرب استحقاق 1.53 دولار أو ما يعادل 3.0 بالمئة لتسجل عند التسوية 50.31 دولار للبرميل وهو أقل مستوى إغلاق منذ العاشر من مايو.

 

وانخفضت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 1.34 دولار أو 2.7 بالمئة لتبلغ عند التسوية 48.32 دولار للبرميل وهو أقل مستوى إغلاق منذ الثاني عشر من مايو.

 

وعلى مدى الشهر تدنى برنت حوالي 3 بالمئة في خامس خسارة شهرية على التوالي في حين تخلف النفط الأمريكي أكثر من 2 بالمئة في ثالث خسارة شهرية على التوالي.

أسعار البترول تهبط لأدنى مستوياتها فى 3 أسابيع تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أسعار البترول تهبط لأدنى مستوياتها فى 3 أسابيع - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - أسعار البترول تهبط لأدنى مستوياتها فى 3 أسابيع

المصدر : مصر العربية