أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "طاقة القدر"..القبض على حمادة هلال
أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "طاقة القدر"..القبض على حمادة هلال

أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "طاقة القدر"..القبض على حمادة هلال موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "طاقة القدر"..القبض على حمادة هلال - صحيفة أخباري - أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "طاقة القدر"..القبض على حمادة هلال .

صحيفة أخباري الالكترونية - يحاول "عبد الله" يجسده حمادة هلال طرد الأشباح من منزله، ولا يريد أن يخبر أسرته بذلك ويتهرب من أسئلتهم حول سبب أطلاقه البخور بشكل مبالغ فيه يومياً، وذلك ضمن أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "طاقة القدر"، الذي يعرض على قناة النهار، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال

تؤكد "سماح" تجسد دورها مي القاضي لحمادة هلال أنها عرفت من قريبه "أبو عميرة"، انه هرب من قريته بسبب مشكلة كبيرة هناك، ولكنه يتهرب منها ويخبرها أنها مشكلة بسيطة وينصحها بعد الاستماع لما يقوله مجدداً.

يواصل "شوقي"، يجسده إيهاب فهمي، صاحب محل الملابس التي تعمل به "سماح"، مطاردته لها، ويريد الزواج منها ولكنه ترفضه في كل مرة، ويلجأ إلى تهديدها بإيذاء "عبد الله" التي تحبه، إذا لم تقبل بطلبه بالزواج منها.

يتأمر والد سماح، مع "شوقي" في التخطيط لزواجه منها، حيث يبلغه بمرض والدتها، التي تحتاج إلى إجراء عملية جراحية في أسرع وقت، وتضطر للذهاب معه للمستشفى، حيث يدفع لها المصاريف الباهظة والتي لم تتمكن من سدادها هي أو "عبد الله"

في نهاية الحلقة يقوم "شوقي"، بالاتفاق مع صديقه ضابط شرطة، بتدبير مكيده لـ"عبد الله" والقبض عليه أثناء بيع الملابس في الشارع.

أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "طاقة القدر"..القبض على حمادة هلال تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "طاقة القدر"..القبض على حمادة هلال - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "طاقة القدر"..القبض على حمادة هلال

المصدر : في الفن