أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر يفتح النار على "تميم" و"موزة"
أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر يفتح النار على "تميم" و"موزة"

أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر يفتح النار على "تميم" و"موزة" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر يفتح النار على "تميم" و"موزة" - صحيفة أخباري - أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر يفتح النار على "تميم" و"موزة" .

صحيفة أخباري الالكترونية - صب الشيخ الدكتور سعود بن ناصر آل ثاني، أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، هجومًا حادًا على سياسات أمير قطر تميم بن حمد، وذلك عقب الأزمات التي خلقها تميم بن حمد بعد الإساءة للمملكة العربية الـسعـودية والإمارات العربية المتحدة وباقي دول الخليج، وكذلك جمهورية مـصـر العربية، ومحاولة شق الصف الوطني، بمسانده إيران.

جاء ذلك سواء خلال تغريداته على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، على قناة "تن"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، حيث ناشد سعود بن ناصر آل ثاني أمير قطر تميم بن حمد، بإبعاد والدته الشيخة "موزة" عن التدخل في السياسة القطرية، موضحًا أنَّ الشيخة موزة هي مَن يضع السياسات التي تسير عليها قطر.

واستشهد بن ناصر آل ثاني على إدارة الشيخة "موزة" لسياسة قطر، بزيارتها الأخيرة إلى السودان وما حدث هناك، مضيفًا: "والله إحنا بننصح تميم بن حمد، لو أخذ بالنصيحة كان أفضل، وعلى رأي المثل المصري لو عمل ودن من طين وودن من عجين ستكون هناك مستجدات أخرى سيتم طرحها على الواقع".

وأوضح أن الدول العربية طفح بها الكيل من ممارسات الأسرة الحاكمة في قطر، وكان لزامًا على أفراد الأسرة أن يتخذوا موقفًا من هذا الشأن للتعبير عن وجدان الشارع العربي، مشيرًا إلى أنَّ النظام القطري بقيادة الأمير تميم بن حمد، أراد أن ينكل بالدول العربية فذهب لعدوهما "إيران" و"حماس".

والمح إلى إنَّه يتحدث بلسان الشعب القطري على وجه الخصوص وبلسان الشعب العربي بشكل عام، رافضًا المنهج التي ينتهجه الأمير قطر تميم بن حمد، موضحًا أنَّ ما يفعله تميم يشق الصف العربي.

وركز الشيخ الدكتور سعود بن ناصر آل ثاني، أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، أن الشعب القطري لا يرتضى بالسياسات القطرية التي تستهدف شق وحدة الصف العربي، إذ إنَّ تميم خيّب آمال الشعب القطري بتحالفه مع إيران ضد أشقائه في دول الخليج.

والمح إلى إنه يتحدث باسم الضمير العربي الذي هددت قطر بنظامها الحالي أمنه واستقراره وسلامته وأهانت جيرانها من الدول الخليجية، موضحًا أنه يجب وضع حد لهذا التطرف والسلوكيات غير المسؤولة من أمير قطر تميم بن حمد، مضيفًا: "الأمير تميم بن حمد، لم يتغير ولكن في حقيقة الأمر هو لا يدير البلاد وهناك من يدير خلف الكواليس".

وتابع: "الشعب القطري طفح الكيل به من سياسات الأسرة الحاكمة، فكان لا بد أن يكون في تلك الأسرة صوت يساند ويعبر عن صوت الشارع القطري وليس هناك سرًا في هجوم الأمير القطري تميم بن حمد، على المملكة العربية الـسعـودية ودول الخليج وكذلك جمهورية مـصـر العربية، ولكن هناك حالة نفسية تعيشها قطر"، موضحًا أن ثروات قطر كبيرة، ولكن كما اخبر عدد الأمثال "المال الزائد يعلم السرقة"،  تميم بن حمد يحاول مناطحة جمهورية مـصـر العربية والسعودية".

وتابع: "تميم يلجأ حاليًا لإيران بعد أن توترت علاقته بالدول العربية والخليجية، والمعروف للجميع أن إيران لم تكن في يوم من الأيام صديقة إلا لنفسها وللشيطان"، مشيرًا إلى أن الحكومة القطرية تستعمل وسائل عديدة للتنكيل بالمعارضين.

وأوضح أن "طفح الكيل من ممارسات الأسرة الحاكمة في قطر وكان لزامًا من موقف للتعبير عن وجدان الشارع العربي"، مشيرًا إلى أن الأمير تميم بن حمد، لم يكن بهذا السلوك قبل توليه الحكم، وأنه الآن لا يدير لكن هناك من يحكم ويدير خلف الكواليس، مشيرًا إلى أن هناك من يتعاون مع كتائب إلكترونية يتحدثون باسم الـسعـودية على الشبكات الاجتماعية والمملكة منهم براء.

وأشاد سعود بن ناصر آل الثاني، بالملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، خلال تغريدات على موقع "تويتر"، حيث اخبر "لو سرت على قدميا من الخفجي إلى جدة ومن عرعر إلى جازان فإن الحق له جزاء عرفته مؤمنا بربه صادقا مع ذاته نبيلا بطبعه، وفيا مع من صدقوا وأخلصوا".

 

 

أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر يفتح النار على "تميم" و"موزة" تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر يفتح النار على "تميم" و"موزة" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر يفتح النار على "تميم" و"موزة"

المصدر : الوطن