شاهد.. هيثم شاكر يقفز من أعلى الجبل في تطبيق هاني رمزي
شاهد.. هيثم شاكر يقفز من أعلى الجبل في تطبيق هاني رمزي
حل المطرب هيثم شاكر ضيفا لخامس حلقات برنامج المقالب الأول "هاني هز الجبل " الذي يقدمة النجم هاني رمزي ويعرض حصريا علي قناة الحياة.

وبدأ المقلب بطلب من المطرب هيثم شاكر بالمشاركة في حمله لمناصرة الطفل العربي في لبنان.

وعقب انتهاء هيثم شاكر من العمل الانساني وعودته بسيارة يقودها إحدى منفذي المقلب على أحد الجبال، اصطتدمت السيارة التي بها هيثم بأخرى ما تسبب في سير السائق بشكل عشوائي حتي الوصول الي حافة الجبل الذي يبلغ ارتفاعه 3 آلاف متر، لكنَّ صخرتين كبيرتين منعتا وقوع السيارة.

ما أثار رعب "هيثم" واستمر في نطق الشهادتين والرعب يملأه وحاول إنقاذ السائق الذي تظاهر أنه فقد الوعي. إلي أن تواصل معه النجم هاني رمزي عبر جهاز تغير الصوت علي أساس أنه صاحب السيارة. لم يتمالك النجم هيثم شاكر أعصابة وقام بسبه بعد محاولات من فهم للغه الفرنسيه التي يحدثة بها.

وحاول هيثم شاكر طلب النجدة مع استمرار رمزي بمحاولات استفزازة وبالمقابل يرد هيثم بشتائم.

إلى أن تحدث إليه هاني رمزي عبر مكبر الصوت موضحا أنه مقلب ويعتذر منه ويطلب منه السماح قبل إنزال السيارة وأول شيء فعله "هيثم" هو ضرب السائق حيث اعتقد أنه مات وصار يهدد "نزلوني او هقفز من هنا" وبالفعل خرج عبر شباك السيارة وقفز منها قبل أن تهبط على الأرض وصار يجري وخلفة رمزي محاولا تهدئته وظل غاضبا حتى اشتبك مع مصورى البرنامج طالبا إيقاف التصوير إلى أن هدأ تماما وأشاد بفكرة البرنامج والقائمين عليه وتهنئتهم على عملهم العبقري.

برنامج "هاني هز الجبل " ينقل يوميا وبشكل حصري علي فضائية الحياه في تمام الثامنه مساء.

اخباري نيوز - شاهد.. هيثم شاكر يقفز من أعلى الجبل في تطبيق هاني رمزي

المصدر : صدي البلد