أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر: "تميم" يحاول مناطحة مصر والسعودية
أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر: "تميم" يحاول مناطحة مصر والسعودية

أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر: "تميم" يحاول مناطحة مصر والسعودية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر: "تميم" يحاول مناطحة مصر والسعودية - صحيفة أخباري - أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر: "تميم" يحاول مناطحة مصر والسعودية .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر الشيخ الدكتور سعود بن ناصر آل ثاني، أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، إنه ليس هناك سرًا في هجوم الأمير القطري تميم بن حمد، على المملكة العربية الـسعـودية ودول الخليج وكذلك جمهورية مـصـر العربية، ولكن هناك حالة نفسية تعيشها قطر.

وأكمل بن ناصر آل ثاني في مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام" مع الإعلامي عمرو عبد الحميد على قناة "TEN"، أن ثروات قطر كبيرة، ولكن كما اخبر عدد الأمثال "المال الزائد يعلم السرقة".

وتابع أنَّ تميم بن حمد يحاول مناطحة جمهورية مـصـر العربية والسعودية.

أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر: "تميم" يحاول مناطحة مصر والسعودية تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر: "تميم" يحاول مناطحة مصر والسعودية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قـطـر: "تميم" يحاول مناطحة مصر والسعودية

المصدر : الوطن