أهم الانباء | فاروق المقرحي: لو كنت ماسك الأموال العامة في تركيا لحبست أردوغان ..فيديو
أهم الانباء | فاروق المقرحي: لو كنت ماسك الأموال العامة في تركيا لحبست أردوغان ..فيديو

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، فاروق المقرحي: لو كنت ماسك الأموال العامة في تركيا لحبست أردوغان ..فيديو، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، فاروق المقرحي: لو كنت ماسك الأموال العامة في تركيا لحبست أردوغان ..فيديو، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | فاروق المقرحي: لو كنت ماسك الأموال العامة في تركيا لحبست أردوغان ..فيديو.

اليوم الموافق - الاثنين 13 أغسطس 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 13 أغسطس 2018 12:05 صباحاً - محمد الصاحى


اتهم اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، رئيس تركيا أردوغان، بالنصب والاستيلاء على المال العام التركي، وخديعة التركيين، قائلا "أردوغان نصاب.. وضحك على شعبه وخدعه".

وقال "المقرحي"، خلال لقائه مع الإعلامي «أحمد موسى» في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن يواجه قضايا استيلاء على المال العام والتربح، قائلاً: "والله العظيم لو انا ماسك الأموال العامة في تركيا لكنت حبسته.. بس مكنش هيسيبني علشان دا فصل 800 ألف في يوم واحد من الجيش والشرطة والقضاء".

وأوضح أن رغم ما ارتكبه أردوغان من الفصل التعسفي لأكثر من 800 ألف موظف إلا أنه لم يوجه له أي انتقادات، في حين أن جمهورية العربية لو عملت على فصل موظف واحد تابع للجماعة الإرهابية تواجه سيل كبير من الانتقادات.

شاهد

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | فاروق المقرحي: لو كنت ماسك الأموال العامة في تركيا لحبست أردوغان ..فيديو عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | فاروق المقرحي: لو كنت ماسك الأموال العامة في تركيا لحبست أردوغان ..فيديو.

أهم الانباء | فاروق المقرحي: لو كنت ماسك الأموال العامة في تركيا لحبست أردوغان ..فيديو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | فاروق المقرحي: لو كنت ماسك الأموال العامة في تركيا لحبست أردوغان ..فيديو .

المصدر : الموجز