المغرب وإسبانيا يتباحثان في طنجة" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : وزيرا داخليتي وإسبانيا يتباحثان في طنجة

أخباري نيوز : وزيرا داخليتي وإسبانيا يتباحثان في طنجة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وزيرا داخليتي المغرب وإسبانيا يتباحثان في طنجة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وزيرا داخليتي المغرب وإسبانيا يتباحثان في طنجة.

الأحد 12 أغسطس 2018 11:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اجتمع وزير داخلية إسبانيا، فرناندو جراندي مارلاسكا، بنظيره المغربي، عبد الوافي لفتيت، اليوم، بمدينة طنجة، قبل حضورهما مباراة كأس "السوبر" الإسباني بين فريقي وإشبيلية بملعب ابن بطوطة.

وأعلنت مصادر دبلوماسية إسبانية لـ"إفي" بأن الاجتماع ناقش الموضوع الأكثر أهمية، وهو الهجرة غير الشرعية، حيث يدخل إلى إسبانيا آلاف من المهاجرين قادمين من السواحل المغربية، معظمهم من دول جنوب الصحراء، والذين زادت أعدادهم منذ عام 2016.

وتمكنت قوات الإنقاذ في سواحل جنوب إسبانيا، حسب المصادر ذاتها، من إنقاذ نحو 26 ألف مهاجر غير شرعي هذا العام، من بينهم 3200 قاصر، كانوا يستقلون قوارب غير آمنة ومتهالكة.

يشار إلى أن جراندي مارلاسكا التقى بعبد الوافي لفتيت من قبل، يوم 28 يونيو الماضي، خلال اجتماع حكومتي البلدين لمناقشة تلك الأزمة.

أخباري نيوز : وزيرا داخليتي المغرب وإسبانيا يتباحثان في طنجة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وزيرا داخليتي المغرب وإسبانيا يتباحثان في طنجة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : وزيرا داخليتي المغرب وإسبانيا يتباحثان في طنجة.

أخباري نيوز : وزيرا داخليتي المغرب وإسبانيا يتباحثان في طنجة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : وزيرا داخليتي المغرب وإسبانيا يتباحثان في طنجة .

المصدر : جريدة هسبريس