السيسي يعمر الصحراء ويعيد بناء " data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | دير شبيجل: يعمر الصحراء ويعيد بناء

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، دير شبيجل: يعمر الصحراء ويعيد بناء ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، دير شبيجل: السيسي يعمر الصحراء ويعيد بناء القاهرة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | دير شبيجل: السيسي يعمر الصحراء ويعيد بناء القاهرة.

اليوم الموافق - الأحد 12 أغسطس 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 12 أغسطس 2018 09:05 مساءً - نشرت مجلة دير شبيجل الألمانية تقريرًا حول المشاريع التي ينفذها الرئيس السيسي.

وقالت المجلة إن جمهورية العربية بدأت في تعمير الصحراء عبر مشاريع ضخمة، ينفذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، من بينها، بناء مدينة مليونية جديدة وتعمير القاهرة القديمة وإنشاء شبكة طرق وخطوط مترو الجديدة.

وأضافت المجلة الألمانية أن العاصمة المصرية، التي يعيش فيها ما يقرب من 25 مليون شخص، لن تكون هي نفسها قريبًا، حيث يقوم رئيس الدولة عبد الفتاح السيسي حاليًا بهدم أجزاء من وسط المدينة وإعادة بنائه بالكامل، إنه عمل ضخم، خاصة ذلك الذي يحدث في منطقة ماسبيرو.
وتقول الصحيفة ، إن هناك كاتبين بريطانيين نشروا كتابًا عن قصة اسم 800 شارع في القاهرة، لكن هذه الكتاب لم يعد مناسبًا لأن الرئيس يعيد البناء والهيكلة من جديد، فشكل المدينة سيتغير.
تضيف المجلة :" يعتبر مثلث ماسبيرو حاليًا أكبر مشروع بناءً في العاصمة القاهرة - ولكن بالمقارنة مع المشاريع الكبرى الأخرى التي تجرى في البلاد فإنه مشروع متواضع... يتم حاليًا بناء أكبر مشروع عمراني في الصحراء المصرية، بالقرب من الطريق السريع الذي يربط القاهرة بالبحر الأحمر. هناك تنمو مدينة إدارية جديدة، وهي مدينة ضخمة تستضيف 6 ملايين شخص".
تؤكد المجلة الألمانية أن المدينة ستضاهي المدن التكنولوجية المتقدمة، مثل تلك المدن في الخليجية.
وذكرت المجلة أن الرئيس السيسي يكافح من أجل توفير الدعم المالي للقيام بهذه المشروعات، لذلك لجأ رئيس الدولة المصرية إلى  التعاون مع الصين وجذب الاستثمارات أجنبية أخرى.
وأضافت المجلة أن السيسي يجري بناء شبكة ضخمة لمترو الأنفاق في القاهرة الكبرى، ولربط المدينة القديمة بالعاصمة الجديدة، كي يعيد العمران بشكل متكامل.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | دير شبيجل: السيسي يعمر الصحراء ويعيد بناء القاهرة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | دير شبيجل: السيسي يعمر الصحراء ويعيد بناء القاهرة.

أهم الانباء | دير شبيجل: السيسي يعمر الصحراء ويعيد بناء القاهرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | دير شبيجل: السيسي يعمر الصحراء ويعيد بناء القاهرة .

المصدر : الموجز