أهم الانباء | موسى: أردوغان سيذهب راكعًا إلى صندوق النقد خلال شهرين
أهم الانباء | موسى: أردوغان سيذهب راكعًا إلى صندوق النقد خلال شهرين

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، موسى: أردوغان سيذهب راكعًا إلى صندوق النقد خلال شهرين، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، موسى: أردوغان سيذهب راكعًا إلى صندوق النقد خلال شهرين، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | موسى: أردوغان سيذهب راكعًا إلى صندوق النقد خلال شهرين.

اليوم الموافق - الأحد 12 أغسطس 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 12 أغسطس 2018 09:05 مساءً - قال الإعلامي أحمد موسى، إن رئيس تركيا أردوغان، سيذهب إلى صندوق النقد راكعًا.

وأكد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع في فضائية «صدى البلد»، أن زيادة الرئيس للرسوم المفروضة على واردات بلاده من الصلب والألمنيوم القادم من تركيا، لا يؤثر على اقتصاد تركيا بهذه الدرجة، مشيرًا إلى أن اقتصاد تركيا عبارة عن قروض تتخطى الـ 220 مليار دولار.

وأوضح أن ارودغان في مأزق فيخرج كل يوم يصوت للشعب التركي بتحويل الدولارات لليرة "عملة تركيا"، مؤكدًا أنه فشل في اتخاذ الإجراءات التي تحمي الاقتصاد التركي، مُضيفًا أن البنوك الأجنبية ترفض إعطائه قروضًا.

وأكد أن أردوغان سيذهب لصندوق النقد قبل نهاية هذا العام راكعًا له.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | موسى: أردوغان سيذهب راكعًا إلى صندوق النقد خلال شهرين عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | موسى: أردوغان سيذهب راكعًا إلى صندوق النقد خلال شهرين.

أهم الانباء | موسى: أردوغان سيذهب راكعًا إلى صندوق النقد خلال شهرين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | موسى: أردوغان سيذهب راكعًا إلى صندوق النقد خلال شهرين .

المصدر : الموجز