ترامب" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | موظفة سابقة في البيت الأبيض تنشر تسجيلات فاضحة لـ

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، موظفة سابقة في البيت الأبيض تنشر تسجيلات فاضحة لـ ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، موظفة سابقة في البيت الأبيض تنشر تسجيلات فاضحة لـ ترامب، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | موظفة سابقة في البيت الأبيض تنشر تسجيلات فاضحة لـ ترامب.

اليوم الموافق - الأحد 12 أغسطس 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 12 أغسطس 2018 09:05 مساءً - صدى البلد - أحمد قاسم


نشرت أوماروسا مانيجولت نيومان مساعدة الرئيس الأمريكي ترامب السابقة ونجمة تلفزيون الواقع اليوم تسجيلات صوتية فاضحة لترامب يستخدم فيها كلمة "زنجي" وهو يسجل البرنامج الذي كان سببا في شهرتها.

وقالت نيومان في تصريحات لشبكة "إن.بي.سي" الإخبارية الأمريكية، اليوم الأحد: "ترامب لم يستخدم الكلمة أمامي لكني سمعتها في الشريط، عندما يتكلم بهذه الطريقة، وهي الطريقة التي تكلم بها في الشريط، فهذا يثبت أنه عنصري حقا".

ونشرت أوماروسا أيضًا مقطعا مسجلا لطردها من البيت الأبيض في ديسمبر الماضي، مشيرة إلى أن لديها تسجيلات أخرى من الفترة التي أمضتها ضمن إدارة ترامب، وقالت "كان علي أن أحمي نفسي ولست نادمة على ذلك".

وفي المقطع المسجل الذي بثته يمكن سماع رئيس العاملين في البيت الأبيض جون كيلي وهو يتحدث إليها قائلا "نريد أن نتحدث إليك عن ترك البيت الأبيض"، مشيرا إلى مسائل تتعلق بالكرامة وراء ذلك.

وقال "من المهم أن نفهم أننا إذا جعلنا ذلك عزلا وديا يمكنك المضي دون أي نوع من الصعوبة في المستقبل يتصل بسمعتك".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | موظفة سابقة في البيت الأبيض تنشر تسجيلات فاضحة لـ ترامب عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | موظفة سابقة في البيت الأبيض تنشر تسجيلات فاضحة لـ ترامب.

أهم الانباء | موظفة سابقة في البيت الأبيض تنشر تسجيلات فاضحة لـ ترامب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | موظفة سابقة في البيت الأبيض تنشر تسجيلات فاضحة لـ ترامب .

المصدر : الموجز