أهم الانباء | بمناسبة ذكرى ثورة يوليو.. قطاع السجون يفرج عن 678 سجينًا
أهم الانباء | بمناسبة ذكرى ثورة يوليو.. قطاع السجون يفرج عن 678 سجينًا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بمناسبة ذكرى ثورة يوليو.. قطاع السجون يفرج عن 678 سجينًا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بمناسبة ذكرى ثورة يوليو.. قطاع السجون يفرج عن 678 سجينًا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بمناسبة ذكرى ثورة يوليو.. قطاع السجون يفرج عن 678 سجينًا.

اليوم الموافق - الأحد 12 أغسطس 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 12 أغسطس 2018 06:05 مساءً - أفرج قطاع السجون على 678 من نزلاء السجون بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو .

وواصل قطاع السجون عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، وذلك تنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم (334/ 2018) الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بالعيد السادس والستين لثورة يوليو.

وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 206 نزلاء ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم، وانتهت أعمالها إلى الإفراج عن 472 نزيلًا إفراجًا شرطيًا، بإجمالي 678 مفرجًا عنهم .

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتفعيل أساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بمناسبة ذكرى ثورة يوليو.. قطاع السجون يفرج عن 678 سجينًا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بمناسبة ذكرى ثورة يوليو.. قطاع السجون يفرج عن 678 سجينًا.

أهم الانباء | بمناسبة ذكرى ثورة يوليو.. قطاع السجون يفرج عن 678 سجينًا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بمناسبة ذكرى ثورة يوليو.. قطاع السجون يفرج عن 678 سجينًا .

المصدر : الموجز