أهم الانباء | تعرف على عقوبة المقيم المتوجه للحج بلا تصريح
أهم الانباء | تعرف على عقوبة المقيم المتوجه للحج بلا تصريح

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تعرف على عقوبة المقيم المتوجه للحج بلا تصريح، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تعرف على عقوبة المقيم المتوجه للحج بلا تصريح، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | تعرف على عقوبة المقيم المتوجه للحج بلا تصريح.

اليوم الموافق - الأحد 12 أغسطس 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 12 أغسطس 2018 12:05 مساءً - منار نور
حذرت إدارة الأمن العام، المقيمين داخل المملكة، من مغبة الإقدام على الحج دون تصريح، مذكرة بالعقوبة الإدارية المقررة لهذا الأمر.

وقالت الإدارة، عبر حسابها الرسمي بموقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "أخي المقيم.. الإبعاد خارج المملكة عقوبة المقيم المتوجه للحج من دون تصريح، مع منعه من دخول المملكة لمدة 10 سنوات".

وتمنع المملكة المقيمين والزوار من الحج إلا بتصريح، في إطار تنظيم الأعداد، وضبط الأفواج، وعدم التسبب بزحام يؤثر على سير حركة الشعائر كما ينبغي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | تعرف على عقوبة المقيم المتوجه للحج بلا تصريح عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | تعرف على عقوبة المقيم المتوجه للحج بلا تصريح.

أهم الانباء | تعرف على عقوبة المقيم المتوجه للحج بلا تصريح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | تعرف على عقوبة المقيم المتوجه للحج بلا تصريح .

المصدر : الموجز