أهم الانباء | أثناء اشتباكات مع منفذي عملية الفحيص.. مقتل رجل أمن أردني وإصابة 21 آخرين
أهم الانباء | أثناء اشتباكات مع منفذي عملية الفحيص.. مقتل رجل أمن أردني وإصابة 21 آخرين

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أثناء اشتباكات مع منفذي عملية الفحيص.. مقتل رجل أمن أردني وإصابة 21 آخرين، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أثناء اشتباكات مع منفذي عملية الفحيص.. مقتل رجل أمن أردني وإصابة 21 آخرين، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | أثناء اشتباكات مع منفذي عملية الفحيص.. مقتل رجل أمن أردني وإصابة 21 آخرين.

اليوم الموافق - السبت 11 أغسطس 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 11 أغسطس 2018 09:05 مساءً - وقعت اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن الأردني ومنفذي عملية الفحيص السبت، أسفرت عن مقتل رجل أمن وإصابة 21 آخرين.

ونقلت اليوم الإخبارية عن مصادر أمنية مطلعة أن ملاحقة المطلوبين ومحاصرة مبنى سكني في السلط مرتبطة بالانفجار.

وصرح مصدر أمني أردني لوسائل إعلام محلية إلى أن عدد المصابين جراء اشتباكات منطقة نقب الدبور الذين نقلوا إلى مستشفى السلط الحكومي، بلغ 21 شخصا.

وقال المصدر إن الإصابات تنوعت بين عسكريين ومدنيين، موضحًا أن توافد الجرحى جراء الحادث إلى المستشفى مستمر.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | أثناء اشتباكات مع منفذي عملية الفحيص.. مقتل رجل أمن أردني وإصابة 21 آخرين عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | أثناء اشتباكات مع منفذي عملية الفحيص.. مقتل رجل أمن أردني وإصابة 21 آخرين.

أهم الانباء | أثناء اشتباكات مع منفذي عملية الفحيص.. مقتل رجل أمن أردني وإصابة 21 آخرين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | أثناء اشتباكات مع منفذي عملية الفحيص.. مقتل رجل أمن أردني وإصابة 21 آخرين .

المصدر : الموجز