مصر العربية.. والحكومة تتصدى لها" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | خبير سياسي: مخابرات دولية تنشر الشائعات في جمهورية العربية.. والحكومة تتصدى لها

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، خبير سياسي: مخابرات دولية تنشر الشائعات في جمهورية العربية.. والحكومة تتصدى لها، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، خبير سياسي: مخابرات دولية تنشر الشائعات في جمهورية مصر العربية.. والحكومة تتصدى لها، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | خبير سياسي: مخابرات دولية تنشر الشائعات في جمهورية مصر العربية.. والحكومة تتصدى لها.

اليوم الموافق - السبت 11 أغسطس 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 11 أغسطس 2018 09:05 مساءً - قال طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، إن هناك جهات كثيرة تابعة لأجهزة مخابرات دولية تساهم في نشر الشائعات بداخل جمهورية مصر العربية.

وأكد فهمي، في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج «صالة التحرير»، أن أداء الحكومة عالًا جدًا وأن وعى الرأي العام بمصر يقف حائلًا ضد تمدّد الشائعات، التي تتبع مخابرات دولية تهدف الإضرار بمصر.

وأوضح أن جمهورية مصر العربية دولة تملتك مناعة تجعلها تواجه هذه الشائعات، قائلًا: «ولهذا السبب الحكومة لن تتعب في مواجهة الشائعات إنما ستصحح المعلومات المغلوطة لا أكثر».

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | خبير سياسي: مخابرات دولية تنشر الشائعات في جمهورية مصر العربية.. والحكومة تتصدى لها عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | خبير سياسي: مخابرات دولية تنشر الشائعات في جمهورية مصر العربية.. والحكومة تتصدى لها.

أهم الانباء | خبير سياسي: مخابرات دولية تنشر الشائعات في جمهورية مصر العربية.. والحكومة تتصدى لها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | خبير سياسي: مخابرات دولية تنشر الشائعات في جمهورية مصر العربية.. والحكومة تتصدى لها .

المصدر : الموجز