أهم الانباء | قوات الدفاع الجوي المصرية تحقق 9 إصابات مباشرة في الصين
أهم الانباء | قوات الدفاع الجوي المصرية تحقق 9 إصابات مباشرة في الصين

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، قوات الدفاع الجوي المصرية تحقق 9 إصابات مباشرة في الصين، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، قوات الدفاع الجوي المصرية تحقق 9 إصابات مباشرة في الصين، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | قوات الدفاع الجوي المصرية تحقق 9 إصابات مباشرة في الصين.

اليوم الموافق - الجمعة 10 أغسطس 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 10 أغسطس 2018 09:05 مساءً - قال قائد فريق قوات الدفاع الجوي في الألعاب العسكرية الدولية مسابقة "السماء الصافية" العقيد علي رجائي إن تفوق جنود بلاده في خلال المسابقة نتيجة التدريب الجيد وروح الفريق.

وقال رجائي بخصوص منافسة الفريق المصري على المركز الأول مع الفريق الصيني:" نعتمد في الجهاز المصري على 3 نقاط، النقطة الأولى الإيمان بالله والوطن، النقطة الثانية التدريب الجيد وروح الفريق، النقطة الثالثة التوفيق من الله".

وأكد مصدر عسكري داخل المسابقة لموقع اليوم، أن القوات المصرية لفتت انتباه المتواجدين بسبب قيامها بـ9 إصابات مباشرة خلال المسابقة، 3 إصابات عن كل جولة.

أشار المصدر أن الجنود المصريين سيحضرون الحفل الختامي يوم 11 أغسطس الجاري، لتسلم جوائز المركز الثاني، بعد تسلمهم الميداليات الفضية والذهبية، وسيصلون جمهورية العربية يوم 13 أغسطس.

وجرت مراسم افتتاح الألعاب العسكرية الدولية-2018 في الـ28 من الشهر الماضي في متنزه الثقافة والترفيه التابع للقوات المسلحة الروسية في ميدان ألابينو بضواحي موسكو، بمشاركة فرق الدول المتنافسة، قبل انتقالها إلى الصين للمنافسة هناك.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | قوات الدفاع الجوي المصرية تحقق 9 إصابات مباشرة في الصين عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | قوات الدفاع الجوي المصرية تحقق 9 إصابات مباشرة في الصين.

أهم الانباء | قوات الدفاع الجوي المصرية تحقق 9 إصابات مباشرة في الصين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | قوات الدفاع الجوي المصرية تحقق 9 إصابات مباشرة في الصين .

المصدر : الموجز