ترامب شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | زوج كيم كارداشيان: شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، زوج كيم كارداشيان: شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، زوج كيم كارداشيان: ترامب شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | زوج كيم كارداشيان: ترامب شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض.

اليوم الموافق - الجمعة 10 أغسطس 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 10 أغسطس 2018 03:05 مساءً - أحمد محرم

دافع مغني الراب ومصمم الأزياء الأمريكي كاني ويست، زوج عارضة الأزياء الشهيرة كيم كارداشيان، في مقابلة تليفزيونية، عن تأييده للرئيس الأمريكي ترامب، بالرغم من اشتهار الأخير بنزعته العنصرية وسياساته المناهضة لغير البيض.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مازح ويست، المذيع خلال استضافته ببرنامج حواري حينما سأله مقدم البرنامج عما إذا كانت زيارة زوجته كيم كارداشيان للبيت الأبيض مؤخرًا ولقائها بترامب على انفراد قد أقلقه، فأجاب ويست "نعم.. إنه شقي".

وكان ترامب قد نشر في نهاية مايو الماضي صورة له بصحبة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض في تغريدة على حسابه الرسمي على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" و"انستجرام".

وعلق على الصورة قائلا: "لقاء عظيم اليوم مع كيم كارداشيان، بحثنا إصلاح نظام السجون"، وذلك عقب لقائه المفاجئ مع نجمة تليفزيون الواقع، والتي طلبت الاجتماع مع ترامب لمطالبته بالعفو عن جدتها المحكوم عليها بالسجن مدى الحياة بسبب تورطها في قضية مخدرات.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | زوج كيم كارداشيان: ترامب شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | زوج كيم كارداشيان: ترامب شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض.

أهم الانباء | زوج كيم كارداشيان: ترامب شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | زوج كيم كارداشيان: ترامب شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض .

المصدر : الموجز