أهم الانباء | الرخام المصرى الأفضل فى السعر والجودة على مستوى العالم.. اعرف السبب
أهم الانباء | الرخام المصرى الأفضل فى السعر والجودة على مستوى العالم.. اعرف السبب

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الرخام المصرى الأفضل فى السعر والجودة على مستوى العالم.. اعرف السبب، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الرخام المصرى الأفضل فى السعر والجودة على مستوى العالم.. اعرف السبب، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الرخام المصرى الأفضل فى السعر والجودة على مستوى العالم.. اعرف السبب.

اليوم الموافق - الجمعة 10 أغسطس 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 10 أغسطس 2018 12:05 مساءً - كتب سيد الخلفاوى


أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ ، أن منطقة شق الثعبان تنتج أجود الرخام فى العالم، وفى نفس الوقت أفضل الأسعار خاصة فى دول الخليج، مشيرا إلى أن المنطقة من أعلى 10 مناطق إنتاج للرخام فى العالم، حيث تنتج رخامًا، يعد الثانى بعد الرخام الإيرانى فى العالم، كما أن الرخام المصرى، مرغوب فى شرائه بدول الخليج، نظرًا لعدم ارتفاع أسعاره، كما هو الحال فى الرخام الأوروبى.

وأوضح محافظ القاهرة، أن مخطط تحويل منطقة شق الثعبان لمدينة صناعية متكاملة فى صناعة الرخام، يتضمن إنشاء مصنعين لتدوير المخلفات الناتجة عن عمل المصانع والورش ستنشأهم المحافظة بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية، مع تصميم شبكة صرف صحي متكاملة للمنطقة بأكملها، وهذا بدوره سيقلل من تهالك الطرق، وخاصة الأتوستراد، والذى كانت سيارات النقل الثقيل تؤثر عليه، خلال نقلها للمواد والمخلفات، فضلا عن تهالك الأسفلت بسبب نقل المياه من نهر النيل، وكل ذلك سيم التغلب عليه عن طريق الميناء الجاف الذى يحتويه المخطط الجديد لتطوير المنطقة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الرخام المصرى الأفضل فى السعر والجودة على مستوى العالم.. اعرف السبب عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الرخام المصرى الأفضل فى السعر والجودة على مستوى العالم.. اعرف السبب.

أهم الانباء | الرخام المصرى الأفضل فى السعر والجودة على مستوى العالم.. اعرف السبب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الرخام المصرى الأفضل فى السعر والجودة على مستوى العالم.. اعرف السبب .

المصدر : الموجز