أهم الانباء | قائمة الأسعار الجديدة للسجائر المحلية.. الارتفاع ما بين 1.5 لـ3 جنيهات
أهم الانباء | قائمة الأسعار الجديدة للسجائر المحلية.. الارتفاع ما بين 1.5 لـ3 جنيهات

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، قائمة الأسعار الجديدة للسجائر المحلية.. الارتفاع ما بين 1.5 لـ3 جنيهات، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، قائمة الأسعار الجديدة للسجائر المحلية.. الارتفاع ما بين 1.5 لـ3 جنيهات، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | قائمة الأسعار الجديدة للسجائر المحلية.. الارتفاع ما بين 1.5 لـ3 جنيهات.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 يوليو 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 يوليو 2018 09:05 مساءً - أعلن محمد عثمان، رئيس الشركة الشرقية للدخان "ايسترن كومباني"، أن أسعار السجائر ارتفعت  على أن يتم التطبيق من صباح الغد الخميس، بزيادات تتراوح ما بين 1.5 جنيه وحتى 3 جنيهات.

تأتي الزيادة الجديدة بعد تطبيق الرسوم الخاصة بقانون التأمين الصحي التي تبلغ 75 قرشًا على كل علبة سجائر يتم بيعها، بدء من غدٍ الخميس.

وارتفعت أسعار السجائر كليوباترا بوكس من 15.5 إلى 17 جنيها، وسجائر سوبر وجولدن ويست من 17 جنيهاً إلى 20 جنيهاً، وسجائر بلاك ليبول من 18 جنيهاً إلى 21 جنيهاً، وسجائر صنف كوين من 14.5 جنيه إلى 16 جنيها.

وقال عثمان لـ"الوطن"، إن هناك بعض الأصناف التي تحركت من شريحة إلى أخرى، موضحًا أن الشريحة الأولى من السجائر بلغت 18 جنيهاً من 13 جنيهاً، والثانية إلى 30 جنيهاً من 23 جنيهاً، على أن تتضمن الشريحة الثالثة أنواع السجائر التي يزيد سعرها على 30 جنيهاً.

وتبلغ الحصة السوقية للشرقية للدخان 70 %، مقابل 30 % للشركات الأجنبية.

وأبلغت الحكومة ممثلة في وزارة المالية شركات السجائر المحلية والأجنبية ببدء تطبيق الرسوم الخاصة بقانون التأمين الصحي والتي تبلغ 75 قرشًا على كل علبة سجائر يتم بيعها، بدءا من غدٍ الخميس.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | قائمة الأسعار الجديدة للسجائر المحلية.. الارتفاع ما بين 1.5 لـ3 جنيهات عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | قائمة الأسعار الجديدة للسجائر المحلية.. الارتفاع ما بين 1.5 لـ3 جنيهات.

أهم الانباء | قائمة الأسعار الجديدة للسجائر المحلية.. الارتفاع ما بين 1.5 لـ3 جنيهات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | قائمة الأسعار الجديدة للسجائر المحلية.. الارتفاع ما بين 1.5 لـ3 جنيهات .

المصدر : الموجز