أهم الانباء | أول صورة للسيارة المستخدمة في اختطاف طفل من أمام منزل شريف إسماعيل
أهم الانباء | أول صورة للسيارة المستخدمة في اختطاف طفل من أمام منزل شريف إسماعيل

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أول صورة للسيارة المستخدمة في اختطاف طفل من أمام منزل شريف إسماعيل، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أول صورة للسيارة المستخدمة في اختطاف طفل من أمام منزل شريف إسماعيل، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | أول صورة للسيارة المستخدمة في اختطاف طفل من أمام منزل شريف إسماعيل.

اليوم الموافق - السبت 7 يوليو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 7 يوليو 2018 03:05 مساءً - محمد سنجر

 تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بمدينة الشروق أول صورة للسيارة المستخدمة في اختطاف طفل من أمام منزل شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق.

وقال النشطاء، إن الصورة تم التقاطها بواسطة إحدى كاميرات المراقبة المتواجدة بالشارع، ورصدت سيارة ملاكى سيدان نزل منها مجموعة أفراد وخطفوا الطفل الذي كان يتواجد بصحبة والدته.

وتجري الإدارة العامة لمباحث بإشراف اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، تحريات موسعة لكشف غموض وملابسات اختطاف الطفل فيما كشفت التحريات الأولية، أن مجهولين يستقلون سيارة جيب سوداء استوقفوا سيارة ملاكى بجوار منزل رئيس الوزراء السابق "شريف إسماعيل" واختطفوا الطفل "هشام سامى" من داخل السيارة وفروا هاربين.

وقال مصدر أمني، إن رجال المباحث قاموا بتفريغ الكاميرات المراقبة بمحيط مكان الواقعة، وتم التعرف على لوحات السيارة، وجار تتبع خط سيرها وإجراءات الفحص للوصول إلى مالكها وصلته بالواقعة، مشيرا إلى أنه جار التحرى عن أسرة الطفل لبيان ما إذا كان هناك عداء بينهم وبين آخرين كدافع للانتقام، أم أنها مجرد واقعة خطف لمساومة أهله على دفع فدية.

كان قسم شرطة الشروق تلقى بلاغا من والدة الطفل "هشام سامى" يفيد، بقيام مجهولين يستقلون سيارة جيب سوداء باختطاف نجلها من داخل السيارة أثناء توقفها بالقرب من منزل رئيس الوزراء السابق شريف إسماعيل، وفروا هاربين.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | أول صورة للسيارة المستخدمة في اختطاف طفل من أمام منزل شريف إسماعيل عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | أول صورة للسيارة المستخدمة في اختطاف طفل من أمام منزل شريف إسماعيل.

أهم الانباء | أول صورة للسيارة المستخدمة في اختطاف طفل من أمام منزل شريف إسماعيل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | أول صورة للسيارة المستخدمة في اختطاف طفل من أمام منزل شريف إسماعيل .

المصدر : الموجز