أهم الانباء | بدء حرب اقتصادية بين الصين والولايات المتحدة.. وبكين تلجأ لمنظمة التجارة
أهم الانباء | بدء حرب اقتصادية بين الصين والولايات المتحدة.. وبكين تلجأ لمنظمة التجارة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بدء حرب اقتصادية بين الصين والولايات المتحدة.. وبكين تلجأ لمنظمة التجارة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بدء حرب اقتصادية بين الصين والولايات المتحدة.. وبكين تلجأ لمنظمة التجارة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بدء حرب اقتصادية بين الصين والولايات المتحدة.. وبكين تلجأ لمنظمة التجارة.

اليوم الموافق - السبت 7 يوليو 2018 06:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 7 يوليو 2018 06:05 صباحاً - حسن محرم


لجأت الصين لمنظمة التجارة العالمية، للاحتجاج على بدء العمل بقوانين الجمارك الجديدة للولايات المتحدة التي تفرض زيادة بنسبة 25% على صادرات الصين إلى والتي من والألومنيوم.

 

وبحسب وكالة "فرانس برس" الفرنسية فإن الإدارة الأمريكية أطلت أقوى حرب تجارية في التاريخ الاقتصادي ببدء العمل بالقوانين الجديدة للجمارك.

 

وعلى الرغم من أن الصين قالت أنها لن تبدأ هي هذه الحرب إلا أنها أخبرت أنه من أجل الدفاع عن مصالحها الأساسية للدولة وشعبها، فهي مضطرة للرد.

 

هذا اللجوء الجديد للصين إلى منظمة التجارة العالمية يأتي بعد أن قدمت شكوى ضد الولايات المتحدة في السابق على هذه الزيادة في أسعار الجمارك التي أقرتها على الحديد والألومنيوم.

 

زيادة آخرى من المقرر أن تدخل ضمن التطبيق خلال الفترة المقبلة أيضا.

 

ووفقا للوكالة فإن صادرات بقيمة 50 مليار دولار من الصين إلى الولايات المتحدة، في المجمل ستتأثر بهذه التدابير الأمريكية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بدء حرب اقتصادية بين الصين والولايات المتحدة.. وبكين تلجأ لمنظمة التجارة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بدء حرب اقتصادية بين الصين والولايات المتحدة.. وبكين تلجأ لمنظمة التجارة.

أهم الانباء | بدء حرب اقتصادية بين الصين والولايات المتحدة.. وبكين تلجأ لمنظمة التجارة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بدء حرب اقتصادية بين الصين والولايات المتحدة.. وبكين تلجأ لمنظمة التجارة .

المصدر : الموجز