أهم الانباء | الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني"
أهم الانباء | الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني"

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني"، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني"، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني".

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 09:05 مساءً - مصراوي - كتب- حسن مرسي:

قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن القرار الخاص بوقف النشر فى قضية مستشفى 57357 قانوني، مؤكدًا أن المجلس لم يقع في مخالفة قانونية بقرار منع النشر لحين الانتهاء من التحقيقات.

وقال "مكرم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الجمعة فى جمهورية العربية"، المُذاع عبر فضائية "أم بي سي جمهورية مصر العربية"، مساء الجمعة، أن موقف المجلس من هذا القرار جاء بسبب الهجوم المتزايد على المشروعات الخيرية.

وأشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أن الموقف جاء لعدم المساس بجميع المؤسسات الخيرية، وذلك بعد الانخفاض فى حجم التبرع بعد الاخبار التى تنشر وأظهر ان قرار الوقف جاء ايضًا حتى لا يتأثر الصرح الكبير بتلك المعركة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني" عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني".

أهم الانباء | الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني" .

المصدر : الموجز