الاهلي على انسحاب "صلة" من الرعاية" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | أول تعليق من على انسحاب "صلة" من الرعاية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أول تعليق من على انسحاب "صلة" من الرعاية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أول تعليق من الاهلي على انسحاب "صلة" من الرعاية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | أول تعليق من الاهلي على انسحاب "صلة" من الرعاية.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 مساءً - كتبت - ريهام حمدي:

قال مصدر بالأهلي لمصراوي: خطاب شركة صلة بسحب عقد الرعاية لا يعتد به كونه غير موقع من المفوض الرسمي للشركة.

وقال المصدر الذى رفض الكشف عن اسمه: الخطاب ممهور بتوقيع المستشار القانوني لشركة صلة، وليس المفوض الرسمي من الشركة وهو ما يصيبه بالعوار ويجعله غير "قانوني".

وكانت شركة "صلة" قد أخطرت الاهلي فى وقت مبكر من الخميس عبر خطاب بإمضاء المستشار القانوني لها بإلغاء عقد الرعاية.

وحصلت "صلة" الشهر الماضي على حقوق رعاية النادي الاهلي لمدة 4 سنوات مقابل 500 مليون جنيه بعد منافسة مع وكالة الأهرام للإعلان وشركة بريزنتيشن.

وبدأت بالفعل الشركة السعودية فى تفعيل التعاقد وتحملت تكاليف معسكر الفريق الأحمر فى كراوتيا استعداداً للموسم الجديد قبل الانسحاب.

وقال محمد حمودة الوكيل القانوني لتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الاهلي السابق فى تصريحات تليفزيونية " نظراً لرد الفعل غير المقبول من النادي الاهلي وعدم الاستجابة لمبادرة تركي آل الشيخ، سحبت شركة صلة الرعاية".

وكان تركي آل الشيخ قد فتح باب المصالحة مع مجلس إدارة الاهلي خلال مداخلة تليفزيونية مع شوبير عبر برنامجه على قناة صدى البلد الثلاثاء الماضي إلا أن مجلس إدارة الاهلي تجاهلها فى اجتماعه الذى عقد مساء الأربعاء.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | أول تعليق من الاهلي على انسحاب "صلة" من الرعاية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | أول تعليق من الاهلي على انسحاب "صلة" من الرعاية.

أهم الانباء | أول تعليق من الاهلي على انسحاب "صلة" من الرعاية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | أول تعليق من الاهلي على انسحاب "صلة" من الرعاية .

المصدر : الموجز