التوووو : نظام الأسد وروسيا يحيلان درعا إلى جحيم
التوووو : نظام الأسد وروسيا يحيلان درعا إلى جحيم

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، نظام الأسد وروسيا يحيلان درعا إلى جحيم، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، نظام الأسد وروسيا يحيلان درعا إلى جحيم، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : نظام الأسد وروسيا يحيلان درعا إلى جحيم.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 08:07 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 08:07 صباحاً - في تصعيد غير مسبوق منذ بدء الحملة العسكرية على درعا، شن النظام السوري وروسيا أمس (الخميس) مئات الضربات الجوية على مناطق سيطرة فصائل المعارضة في محافظة درعا، وذلك بعد فشل مفاوضات لوقف المعارك.

وتحدث المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأنه أحصى أكثر من 600 ضربة جوية لطائرات النظام وروسيا، بين غارات وقصف بالبراميل المتفجرة منذ الليلة قبل الماضية، واستهدفت بشكل خاص بلدات الطيبة والنعيمة وصيدا وأم المياذن واليادودة الواقعة في محيط مدينة درعا قرب الحدود الأردنية، كما طالت بعض الضربات مدينة درعا.

وأوضح مدير المرصد رامي عبدالرحمن، أن طيران النظام وروسيا حولا هذه المناطق إلى جحيم، متحدثاً عن «قصف هستيري على ريف درعا في محاولة لإخضاع الفصائل بعد رفضها الاقتراح الروسي لوقف المعارك خلال جولة التفاوض الأخيرة عصر (الأربعاء) الماضي».

وأشار إلى مقتل 6 مدنيين على الأقل، بينهم امرأة و4 أطفال جراء القصف على بلدة صيدا، التي تتعرض لغارات مستمرة منذ أمس الأول ويحاول النظام اقتحامها، لترتفع بذلك حصيلة القتلى منذ بدء الهجوم إلى 149 مدنياً على الأقل، بينهم 30 طفلاً.

في غضون ذلك، ناشدت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، الأردن، أمس أن يفتح حدوده ويوفر مأوى مؤقتا لعشرات الآلاف من السوريين الفارين من الضربات الجوية والقتال في جنوب غربي البلاد.

وذكر المفوض السامي لشؤون اللاجئين فيليبو جراندي، أن أكثر من 320 ألف مدني نزحوا من (جنوب غربي سورية) ويعيشون في ظروف قاسية وغير آمنة بينهم 60 ألفا عند معبر حدودي مع الأردن.

على الصعيد نفسه، نقلت وكالة الإعلام الروسية عن ما يسمى بـ«مركز المصالحة السورية»، الذي تديره موسكو قوله أمس: «إن أكثر من 5 آلاف مدني غادروا منطقة خفض التصعيد في جنوب غربي سورية في الـ24 ساعة الماضية».


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : نظام الأسد وروسيا يحيلان درعا إلى جحيم عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : نظام الأسد وروسيا يحيلان درعا إلى جحيم.

التوووو : نظام الأسد وروسيا يحيلان درعا إلى جحيم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : نظام الأسد وروسيا يحيلان درعا إلى جحيم .

المصدر : عكاظ