أهم الانباء | الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت
أهم الانباء | الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 06:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 06:05 صباحاً - حسن محرم

 

كشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن الموساد نجح في استعادة ساعة اليد خاصة بإيلي كوهين، الجاسوس الإسرائيلي الساب بسوريا، من خلال عملية شراء من مزاد على الانترنت، بعد أن أعلن أن العملية تمت بشكل خاص.

 

وبحسب الإذاعة أن ساعة اليد الخاص بكوهين، الذي أعدمته عام 1965 تم استعادتها من خلال مزاد على الانترنت، إذ أن الحصول عليها تم من خلال عملية استخباراتية.

 

وأوضح معلق الإذاعة الإسرائيلية، نقلا عن نادية كوهين، زوجة إيلي كوهين أن الساعة تم شراؤها من مزاد علني على شبكة الأنترنت وأن الموساد هو من نفذ هذه العملية.

 

ومن جانبه، أعلن الموساد أنه أعاد الساعة في عملية خاصة نفذها مؤخرا ساعة اليد التي ارتداها الجاسوس الإسرائيلي إيلي كوهين، والذي أعدم في سوريا عام 1965.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت.

أهم الانباء | الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت .

المصدر : الموجز