ترامب يعين مديرا سابقا في «فوكس نيوز» مساعدا له" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | يعين مديرا سابقا في «فوكس نيوز» مساعدا له

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يعين مديرا سابقا في «فوكس نيوز» مساعدا له، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ترامب يعين مديرا سابقا في «فوكس نيوز» مساعدا له، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | ترامب يعين مديرا سابقا في «فوكس نيوز» مساعدا له.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 03:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 03:05 صباحاً - أعلن الرئيس الأمريكي ترامب تعيينه المدير التنفيذي السابق في محطة "فوكس نيوز" بيل شاين (55 عاما)، نائبا لمدير الاتصالات في البيت الأبيض.

 

وقال البيت الأبيض في بيان: "شاين سيعمل مساعدا للرئيس ونائبا لمدير الاتصالات، وسيجلب معه خبرة أكثر من عقدين في البرمجة التلفزيونية والاتصالات والإدارة".

 

وعين شاين رئيسا مشاركا لمحطة "فوكس نيوز" في أغسطس عام 2016، خلفا لروجر إيلس، الذي استقال اثر مقاضاته بتهمة تحرش جنسي، لكن شاين سرعان ما استقال في مايو عام 2017، بسبب شكوك حول طريقة تعامله مع قضية ايلس واتهامات بأنه ساعد في التستر على سوء السلوك المزعوم.

 

وأنهت المحطة أيضا علاقتها بالمذيع بيل اورايلي، إثر تقارير عن دفعه ملايين الدولارات لتسوية مزاعم تحرش جنسي بحقه.

 

ولا يزال منصب مدير الاتصالات في البيت الأبيض شاغرا منذ استقالة المديرة السابقة هوب هايكس في شهر مارس الماضي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | ترامب يعين مديرا سابقا في «فوكس نيوز» مساعدا له عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | ترامب يعين مديرا سابقا في «فوكس نيوز» مساعدا له.

أهم الانباء | ترامب يعين مديرا سابقا في «فوكس نيوز» مساعدا له - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | ترامب يعين مديرا سابقا في «فوكس نيوز» مساعدا له .

المصدر : الموجز