أهم الانباء | تمكين المصريين بالخارج من إثبات إقامتهم بمصر على الأقارب حتى الدرجة الرابعة
أهم الانباء | تمكين المصريين بالخارج من إثبات إقامتهم بمصر على الأقارب حتى الدرجة الرابعة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تمكين المصريين بالخارج من إثبات إقامتهم بمصر على الأقارب حتى الدرجة الرابعة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تمكين المصريين بالخارج من إثبات إقامتهم بمصر على الأقارب حتى الدرجة الرابعة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | تمكين المصريين بالخارج من إثبات إقامتهم بمصر على الأقارب حتى الدرجة الرابعة.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 03:05 مساءً - كتب محمود عبد الراضى

 

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتمكين المصريين المقيمين بالخارج الراغبين فى إثبات محل الإقامة ببطاقة الرقم القومى الخاصة بهم داخل جمهورية العربية على أحد أقاربهم حتى الدرجة الرابعة .

جاء ذلك فى إطار حرص وزير الداخلية على تطوير وتيسير كافة الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين المصريين المقيمين بالخارج ، وذلك لاستخراج الأوراق الثبوتية لهم.

وحرص وزير الداخلية، على توجيه قطاع الأحوال المدنية بتمكين المصريين المقيمين بالخارج الراغبين فى إثبات محل الإقامة ببطاقة الرقم القومى الخاصة بهم داخل جمهورية جمهورية مصر العربية العربية، بأن يرسل تفويضاً موثقاً من بعثاتنا القنصلية بالخارج لأحد أقاربه حتى الدرجة الرابعة يستطيع من خلاله إثبات محل إقامته على أحد أقاربه بإقراره بأنه مقيم طرفه ويتم إثبات محل الإقامة المثبت ببطاقة الرقم القومى للضامن .

ويتم التنسيق مع الجهات المعنية لإيفاد مأموريات من قطاع الأحوال المدنية للبعثات القنصلية بالخارج لتصوير المواطنين الراغبين فى إستخراج بطاقة الرقم القومى .

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | تمكين المصريين بالخارج من إثبات إقامتهم بمصر على الأقارب حتى الدرجة الرابعة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | تمكين المصريين بالخارج من إثبات إقامتهم بمصر على الأقارب حتى الدرجة الرابعة.

أهم الانباء | تمكين المصريين بالخارج من إثبات إقامتهم بمصر على الأقارب حتى الدرجة الرابعة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | تمكين المصريين بالخارج من إثبات إقامتهم بمصر على الأقارب حتى الدرجة الرابعة .

المصدر : الموجز