أخباري نيوز : "التوحيد والإصلاح" تدعم الحكم الذاتي بالصحراء
أخباري نيوز : "التوحيد والإصلاح" تدعم الحكم الذاتي بالصحراء

أخباري نيوز : "التوحيد والإصلاح" تدعم الحكم الذاتي بالصحراء، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "التوحيد والإصلاح" تدعم الحكم الذاتي بالصحراء، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "التوحيد والإصلاح" تدعم الحكم الذاتي بالصحراء.

الخميس 5 يوليو 2018 11:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكدت حركة التوحيد والإصلاح، الذراع الدعوية لحزب العدالة والتنمية، أن مشروع الحكم الذاتي الموسع في الصحراء يعتبر إطارا متقدما لحل ما وصفته بـ"النزاع المفتعل الذي يستنزف قدرات المنطقة".

ودعت الذراع الدعوية لحزب العدالة والتنمية، والتي تستعد لعقد مؤتمرها الوطني السادس مطلع غشت المقبل، "كافة أبناء المنطقة إلى دعم هذا الحل والاشتغال على ما يخدم ثقافة الوحدة وينمي قيمها وأخلاقها ضدا على قيم التقسيم والتجزئة".

وأكدت الحركة على "المدخل الشرعي والبعد الفكري الذي ينبغي أن يضطلع به العلماء والمفكرون والدعاة في تكامل مع بقية المداخل والأدوار ضمن حالة من التعبئة الجماعية لدحض دواعي الانفصال وتفنيد مسوغات التجزئة والانقسام".

وأصدرت الحركة المذكرة التي أعدها أحمد الريسوني، الرئيس السابق للحركة، تحت عنوان "مغربية الصحراء.. أسس شرعية وواقعية" وقد عملت على توزيعها محليا ودوليا.

ومن المنتظر أن يقدم هورست كوهلر، المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء، خلال الشهر الجاري، تقريره الرسمي إلى الأمين العام للأمم المتحدة بخصوص الزيارة الموسعة التي قام بها مؤخرا بالمنطقة، في كل من ومخيمات تندوف وموريتانيا والأقاليم الجنوبية للمغرب.

أخباري نيوز : "التوحيد والإصلاح" تدعم الحكم الذاتي بالصحراء، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "التوحيد والإصلاح" تدعم الحكم الذاتي بالصحراء، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : "التوحيد والإصلاح" تدعم الحكم الذاتي بالصحراء.

أخباري نيوز : "التوحيد والإصلاح" تدعم الحكم الذاتي بالصحراء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : "التوحيد والإصلاح" تدعم الحكم الذاتي بالصحراء .

المصدر : جريدة هسبريس