البغدادي" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | المخابرات العراقية تكشف مفاجأة جديدة حول مقتل نجل

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، المخابرات العراقية تكشف مفاجأة جديدة حول مقتل نجل ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، المخابرات العراقية تكشف مفاجأة جديدة حول مقتل نجل البغدادي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | المخابرات العراقية تكشف مفاجأة جديدة حول مقتل نجل البغدادي.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 09:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 09:05 صباحاً - أحمد محرم
كشفت المخابرات العراقية عن مفاجأة بشأن كيفية مقتل حذيفة البدري، نجل زعيم تنظيم الإرهابي أبو بكر البغدادي.

وأوضحت المخابرات أن نجل البغدادي قتل في غارة قبل يومين على مغارة كان يتحصن داخلها في حمص وسط .

ونفت في الوقت نفسه أن يكون قد قتل في هجوم "انغماسي" كما ادعى التنظيم، في بيان النعي، بل في غارة روسية في 2 يوليو.

ونقلت خلية الصقور الاستخبارية العراقية عن مصدر رفيع قوله إن "الإرهابي المدعو حُذيفة البدري نجل البغدادي لم يكن انغماسيًا ولا حتى مقاتلًا كما يُسمى، بل كان وجوده رمزيًا يتنقل بين مضافة وأخرى كنوع من أنواع الدعاية النفسية لما تبقى من التنظيم".

وأكد المصدر أن "مقتله كان بضربة جوية روسية على مغارة في حمص، وبحسب استطلاعات الصقور فإن هذه المغارة كانت مشخصة حيث لها 3 مداخل وتضم بحدود 30 من القيادات الإرهابية وعناصر حماية حُذيفة، حيث تم ضربها بثلاثة صواريخ ذكية بتاريخ 2 يوليو".

كما كشف أن نجل البغدادي كان قد نجا من غارة للطيران العراقي داخل الأراضي السورية في 22 يونيو الماضي، قتل فيها مرافقاه، أحدهما سعود محمد الكردي المكنى أبو عبد الله، وهو صهر البغدادي ومتزوج من ابنته دعاء ولديه منها عبد الله وعائشة.

يذكر أن تنظيم داعش كان أعلن مقتل أحد أبناء زعيمه أبو بكر البغدادي في هجوم شنه ومناصرون آخرون في محافظة حمص بوسط سوريا، بحسب ما أفادت وكالة أعماق الناطقة باسم التنظيم مساء الثلاثاء.

ونشر التنظيم صورة للفتى حذيفة مرتديًا الزي الأفغاني وحاملًا بندقية كلاشينكوف، إلا أن تلك الصورة حملت العديد من التساؤلات حول كيفية مقتله، لاسيما أنه بدا مجرد مراهق يحمل رشاشًا.

وجاء في بيان النعي أن "نجل الخليفة أبو بكر البغدادي قتل منغمسًا في "النصيرية والروس" في المحطة الحرارية بولاية حمص".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | المخابرات العراقية تكشف مفاجأة جديدة حول مقتل نجل البغدادي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | المخابرات العراقية تكشف مفاجأة جديدة حول مقتل نجل البغدادي.

أهم الانباء | المخابرات العراقية تكشف مفاجأة جديدة حول مقتل نجل البغدادي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | المخابرات العراقية تكشف مفاجأة جديدة حول مقتل نجل البغدادي .

المصدر : الموجز