أهم الانباء | بعد هروب مجرم خطير جوا.. الطائرات بدون طيار تهدد السجون في فرنسا
أهم الانباء | بعد هروب مجرم خطير جوا.. الطائرات بدون طيار تهدد السجون في فرنسا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بعد هروب مجرم خطير جوا.. الطائرات بدون طيار تهدد السجون في فرنسا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بعد هروب مجرم خطير جوا.. الطائرات بدون طيار تهدد السجون في فرنسا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بعد هروب مجرم خطير جوا.. الطائرات بدون طيار تهدد السجون في فرنسا.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 06:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 06:05 صباحاً - حسن محرم


أعلنت وزارة العدل الفرنسية أن الطائرات بدون طيار "درون" باتت تشكل تهديدا للسجون الفرنسية، بعد اشتراك إحدى الطائرات بدون طيار في العملية الفاضحة لاقتحام سجن لتهريب رضوان فايد الأحد الماضي.

وبحسب شبكة "فرانس 24" الفرنسية، فإن الطائرات بدون طيار باتت تستخدم للتحليق فوق السجون الفرنسية وقياس والكشف عن درجة الحراسة، مشيرة إلى أن تزايد استخدام الطائرات بدون طيار باتت تشكل مشكلة كبيرة في الدفاع عن المؤسسات في فرنسا، والسجون على وجه الخصوص.

وتعمل السلطات الفرنسية بالتعاون مع شركات أخرى في تطوير طريقة جديدة تمنع الطائرات بدون طيار من التحليق فوق السجون، ومن هذه الأفكار استخدام طائرات مماثلة للدفاع عن أجواء السجون.

وكان لص ومجرم فرنسي كبير يدعى رضوان فايد قد استطاع الهرب من السجن الأحد الماضي، باستخدام طائرة بدون طيار كشفت عن غياب للحراسة، لتقدم بعدها مروحية وعليها أشخاص مسلحين لتسحب رضوان فايد من ساحة السجن وتطير سريعا، دون أن تتمكن السلطات من تعقبها.

ويكشف هذا السيناريو أن الطائرات بدون طيار باتت تشكل أزمة كبيرة لحراسة السجون في فرنسا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بعد هروب مجرم خطير جوا.. الطائرات بدون طيار تهدد السجون في فرنسا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بعد هروب مجرم خطير جوا.. الطائرات بدون طيار تهدد السجون في فرنسا.

أهم الانباء | بعد هروب مجرم خطير جوا.. الطائرات بدون طيار تهدد السجون في فرنسا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بعد هروب مجرم خطير جوا.. الطائرات بدون طيار تهدد السجون في فرنسا .

المصدر : الموجز