أهم الانباء | ياسر برهامى فى فتوى جديدة: أخذ قرض من بنك إسلامى حرام وتحايل على الربا
أهم الانباء | ياسر برهامى فى فتوى جديدة: أخذ قرض من بنك إسلامى حرام وتحايل على الربا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ياسر برهامى فى فتوى جديدة: أخذ قرض من بنك إسلامى حرام وتحايل على الربا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ياسر برهامى فى فتوى جديدة: أخذ قرض من بنك إسلامى حرام وتحايل على الربا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | ياسر برهامى فى فتوى جديدة: أخذ قرض من بنك إسلامى حرام وتحايل على الربا.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 12:05 صباحاً - كتب محمود العمرى


أفتى الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، بحرمانية أخذ قرض مِن بنك إسلامى، لافتًا أن هذا يعد تحايل على الربا، ولا يجوز ذلك.

جاء ذلك ردًا على سؤال وجه له عبر موقع الدعوة السلفية: أنا كنتُ شريكًا لأحد الأشخاص في تجارة، وتم خسارة هذه التجارة، ونصيبى مِن الخسارة 20 ألف جنيه، وأريد دفعها لشريكى، فهل يجوز لى أخذ قرض (صك مرابحة) مِن بنك "أبو ظبى الإسلامى" لسداد قيمة خسارتى لشريكى، وتسديد ثمن القرض للبنك بالتقسيط؟ علمًا بأن البنك سوف يأخذ فائدة متغيرة على القرض، ويسمح لى بسداده بالتقسيط على سنتين، فهل هذا جائز أم لا؟".

فأجاب نائب رئيس الدعوة السلفية قائلاً: "فما يُسمَّى بالقرض الإسلامي بفائدةٍ مع حيلة المرابحة والتورق غير جائز؛ لأنه تحايل على الربا".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | ياسر برهامى فى فتوى جديدة: أخذ قرض من بنك إسلامى حرام وتحايل على الربا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | ياسر برهامى فى فتوى جديدة: أخذ قرض من بنك إسلامى حرام وتحايل على الربا.

أهم الانباء | ياسر برهامى فى فتوى جديدة: أخذ قرض من بنك إسلامى حرام وتحايل على الربا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | ياسر برهامى فى فتوى جديدة: أخذ قرض من بنك إسلامى حرام وتحايل على الربا .

المصدر : الموجز