أهم الانباء | الفقي: المواطنون لم يفهموا رسالة الرئيس حين قال انتوا هتتعبوا معايا
أهم الانباء | الفقي: المواطنون لم يفهموا رسالة الرئيس حين قال انتوا هتتعبوا معايا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الفقي: المواطنون لم يفهموا رسالة الرئيس حين قال انتوا هتتعبوا معايا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الفقي: المواطنون لم يفهموا رسالة الرئيس حين قال انتوا هتتعبوا معايا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الفقي: المواطنون لم يفهموا رسالة الرئيس حين قال انتوا هتتعبوا معايا.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 12:05 صباحاً - عمرو ممدوح


قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، ومدير مكتبة الإسكندرية، إن الناس لم يكونوا يعلمون حجم المشكلة الاقتصادية، ولم يفهموا رسالة الرئيس عبد الفتاح ، عندما قال للمواطنين "انتوا هتتعبوا معايا".

وقال الفقي، في حواره مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج "يحدث في جمهورية العربية" المذاع على فضائية "mbc جمهورية مصر العربية" أنه ليس في صف الثوار عبر التاريخ، مشيرا إلى أنه يميل إلى الإصلاح أكثر من الثورات.

وأوضح، أنه ليس لديه مانع من تغيير نظام الدولة، ولكن عندما يكون هناك بديل حقيقي، قابل للتنفيذ، مؤكدا أن ما حدث في جمهورية مصر العربية ليس ثورات بل انفعالات غير مدروسة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الفقي: المواطنون لم يفهموا رسالة الرئيس حين قال انتوا هتتعبوا معايا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الفقي: المواطنون لم يفهموا رسالة الرئيس حين قال انتوا هتتعبوا معايا.

أهم الانباء | الفقي: المواطنون لم يفهموا رسالة الرئيس حين قال انتوا هتتعبوا معايا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الفقي: المواطنون لم يفهموا رسالة الرئيس حين قال انتوا هتتعبوا معايا .

المصدر : الموجز